لعبة Man of Medan سوف تُقدم تجربة تمتد لـ 4-5 ساعات و سوف تكون قابلة للتكرار عدة مرات..

لعبة The Dark Pictures Anthology: Man of Medan هي لعبة من نوع مغامرات و رعب قادمة من استديو Supermassive Games الذي قدم لنا لعبة Until down، اللعبة السابقة للفريق كانت ناجحة بشكل كبير و حصلت على شعبية كبيرة، و كل من قام بتجربتها على البلايستيشن 4 مازال متحمس لتجربة المزيد من هذا الفريق. فالعبة Man of Medan سوف تُقدم تجربة مماثلة حيثُ ستحتوي اللعبة على لحظات مرعبة و قصة قوية.

قام موقع GamingBolt بعمل مقابلة مع مخرج اللعبة توم هيتون-Tom Heaton، و ضمن الأسئلة التي قام الموقع بسؤالها، كان هنالك سؤال عن كم سوف يكون طول اللعبة، و أجاب توم بأنّ اللعبة سوف تُقدم تجربة لحواليّ الأربع إلى خمسة ساعات، و قال عن هذه المدة بأّنها “مدة مناسبة لقصة ذات سرد مُتعدد”، و أضاف أيضاً بأّن المطورين يتوقعون أنّ اللاعبين سوف يعيدون لعب اللعبة لعدة مرات للحصول على نتائج مختلفة عن خياراتهم، كما كان في Until Down.

جوابه الكامل لهذا السؤال كان:

وقت اللعب يتراوح من أربع إلى خمس ساعات، هذا طول جيد لقصة ذات سرد مُتعدد. هذا يعني أنّ السرد لا يستغرق وقتًا طويلاً. إنه أطول من فيلم، لكن الألعاب لها نوع مختلف من السرعة.

بسبب السرد المُتعدد و المختلف، اللعبة قابلة للتكرار عدة مرات. لذلك بمجرد لعبها – لقد شاهدناها هذا في لعبة Until Down” بالفعل – يلعب الناس اللعبة و يحاولون على الفور إنقاذ الأشخاص الذين قتلوا، ثم يلعبون مرة أُخرى و يحاولون قتل الجميع. نعتقد أن الأشخاص سيعيدون اللعبة عدة مرات و سيُحاولون العثور على كل المحتوى السري داخل اللعبة.

لعبة Man of Medan سوف يتم إصدارها في يوم الثلاثين من اشهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون، يمكنكم مشاهدة 11 دقيقة من إسلوب اللعب أعلاه.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock