شاهد الظهور الاول لدراجة Yaiba Kusanagi المميزة التي ستتواجد في لعبة Cyberpunk 2077..

المزيد من التفاصيل و المعلومات الجديدة تصلنا كل يوم من استيديو CD Projekt Red حول لعبتهم الطموحة القادمة Cyberpunk 2077 و اليوم موعدنا مع صورة جديدة لاحد المركبات التي ستحصل عليها داخل اللعبة, انها دراجة Yaiba Kusanagi.

دراجة Yaiba Kusanagi المستقبلية المظهر تظهر لاول مرة ضمن صورة تم نشرها من خلال مقالة حول اللعبة في مجلة فاميتسو اليابانية تركز بشكل اساسي على الدراجة التي ستتمكن من استخدامها للتنقل داخل مدينة نايت و لكن لا نعلم ما اذا كانت هذه الدراجة ستكون متاحة للجميع ام ستشترط معاير معينة للحصول عليه و قد نتمكن من معرفة ذلك خلال الساعات القادمة بعد ترجمة المقال الذي نشر في المجلة.

الصورة الملتقطة تم سحبها من المجلة مباشرة و لكن نتوقع ان يقوم استيديو CD Projekt Red بنشر صور عالية الوضوح خلال الساعات القادمة بجانب بعض التفاصيل التوضيحية.

Yaiba Kusanagi
دراجة Yaiba Kusanagi

لو عدنا بالذاكرة الى العرض الاخير للعبة و بالتحديد عرض الاطلاق فقد كان هناك مشهد ظهر بشكل سريع لبطل اللعبة و هو يستخدم دراجة نارية مسرعة و يبدو ان هذه الدراجة هي بالفعل دراجة Yaiba Kusanagi المميزة رغم ان المشهد لا يظهر سوى جزء بسيط من مقدرمتها و لكن هناك تطابق في الصورة الى حد ما.

يذكر ان المطورين في استيديو CD Projekt Red قد اكدو ان اللعبة ستوفر للاعبين امكانية اقتناء المركبات المختلفة و الاحتفاظ بها في كراجه الخاص و ربما تكون دراجة Yaiba Kusanagi واحدة منها و لكن قد يتطلب الامر بعض الشروط للحصول عليها كما اسلفت.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) 2020 و يمكنك الاطلاع على تغطيتنا الخاصة باخبار و عروض اللعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock