قد يكون Nightwolf هو الشخصية الجديدة القادمة لـ Mortal Kombat 11 ..

سلسلة ألعاب Mortal Kombat تُعد من أشهر السلاسل على الإطلاق، و الجزء الأخير من السلسلة حققَ نجاحات كبيرة و هو إلى الآن أفضل لعبة مُباعة لعام 2019 في الولايات المُتحدة الأمريكية. جميع اللاعبين يعلمون عن خطط الفريق لإطلاق شخصيات جديدة للعبة كمحتوى إضافي، و يبدوا أنّ الشخصية الجديدة القادمة سوف تكون Nightwolf. هذا الأمر قد لا يكون صحيح لكن هذا ما توقعه الجميع من خلال التغريدة االتي قام مُخرج اللعبة ايد بو بنشرها على حسابه على تويتر. مُخرج اللعبة ايد معروف بشيئين، تحمسيه الدائم للاعبين و المزح معهم.

قام ايد بوون بنشر صورة للعبة Mortal Kombat 11 نرى فيها فأس شخصية نايتوولف مع كتابة تقول أنّ الكشف الكامل سوف يكون قريباً، و هذا ما يُدل أنّ هذه الشخصية سوف تكون المحتوى الإضافي الثاني للعبة.

استديو NetherRealm المُطور للعبة قام بالتأكيد أنّ شخصية نايتوولف سوف تكون داخل اللعبة كجزء من الـKombat Pack الأولى، لكنّه قام بالتأكيد أيضاً عن وجود شخصية Sindel و Spawn. لا نعلم بشكل رسميّ عن الشخصية التي سوف يتم الكشف عنها أولاً لكن توقُعات الجميع هي شخصية نايتوولف.

هذه الشخصية صدرت لأول مرة في الجزء الثالث من اللعبة بعام 1995. غالبًا ما يتم وصف Nightwolf بأنّه مُحارب فخور و شرس مكرّس حياته لقضية الخير، وهو على اتصال مع ريدن عبر الرؤى. لم تكن هذه الشخصية شهيرة ابداً بعالم اللعبة و بين اللاعبين، لكنّه بالتأكيد لديه مُحبينه.

يمكنكم تجربة Mortal Kombat 11 على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock