الاخباربلايستيشن 4

وضع الصور الخاص بلعبة Death Stranding أصبح متاح الآن على PS4..

لعبة Death Stranding قد تكون من أجمل الألعاب التي حصلنا عليها العام الماضي رسوميا وشخصياً أتفق مع هذا الرأيي فكثير من الأحيان استمتعت برسوماتها ومناظرها الطبيعية الخلابّة (مع موسيقى فرقة لو رور بالطبع). الآن وضع الصور الذي أُعلن مع نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة أصبح مُتاح الآن للاعبيها على البلايستيشن 4 بالتحديث رقم 1.12 الأخير.

كان من المخطط أن يصدر هذا التحديث مع نسخة الحاسب الشخصي والبعض توقّع أن يكون حصري مثل التعاون مع شركة فالف وتحديداً سلسلة هالف-لايف لكن أخبرنا مُطور اللعبة ومخرجها هيديو كوجيما أنّهُ قادم للبلايستيشن 4 ووفى بوعده. يسمح وضع الصور الخاص بلعبة Death Stranding للاعبين بتحريك الكاميرا بالجهة التي يريدونها وتغيير الألوان والإيطارات وأكثر. بجانب وضع الصور، يحتوي التحديث الجديد على تحسينات للأداء لكن يم يتم التطرق لهم بالتفصيل. ادناه ستجدون التغريدة من حساب الاستديو الرسمي بالإنكليزية.

لعبة Death Stranding او جنوح الموت بالعربية هي من أفضل الألعاب الفريدة من نوعها والتي استمتعتُ بها وأنصحكم بتجربتها حقاً. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم تسعة من عشرة وكتبتُ فيها التالي:

لعبة Death Stranding هي فريدة من نوعها بدون شك وتقدم لنا فكرة جديدة تأخذنا بعيداً عن الألعاب التقليدية لكنها قد لا تعجب الكثيرين نظراً لوجود عوامل مثل المشي لفترات طويلة ومقاطع سينمائية كثيرة تجعلك تشعر وكأنك بفيلم سنيمائي بسبب شخصياتها الشهيرة. — العمل كرجل توصيل البيتزا ممتع أكثر مما ظننت.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار