الاعلان عن مسابقة PUBG العالمية PMSC 2019 بجائزة تقدر بـ 250 الف دولار..

كشفت مؤخرا شركة PUBG Corps عن عودة مسابقة PUBG Mobile Star Challenge 2019 العالمية و التي ستنطلق في شهر يوليو القادم بجائزة تقدر قيمتها بـ 250 الف دولار او ما يعادل 900 الف ريال سعودي.

و قد تم الاعلان عن المسابقة من خلال حسابات اللعبة المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي و جاء في الاعلان انه تم توجيه دعوات الى 32 لاعب مؤثر حول العالم و الذين سيتم تصفيتهم الى 16 لاعب فقط و ذلك من خلال التصويت الذي سيبدأ قريبا عبر الموقع التالي بحيث يتمكن الجمهور من ترشيح 16 لاعب فقط.

سيقوم بعد ذلك هؤلاء اللاعبين الـ 16 من بناء كل واحد منم فريقه الخاص و الدخول في منافسات تصفية و سيحصل الفائز في النهاية على مبلغ 250 الف دولار.

تختلف مسابقة PMSC 2019 عن باقي المسابقات و المنافسات الاخرى انها تستهدف صانعي المحتوى على الانترنت و الخاص باللعبة مثل الفيديوهات التي تقدم نصائح و ارشادات للاعبين او تساهم في تحسين مهاراتهم و التعرف على اسرار و خبايا اللعبة.

Image result for PUBG Mobile Star Challenge

نسخة PMSC القادمة هذا العام ليست الأولى، إذ أقيمت نفس المسابقة العام الماضي في دبي و قد شارك فيها 20 متسابقًا من أكثر من 10 مناطق مختلفة حول العالم وفاز فيها فريق يدعى “RRQ Athena” الاندونيسي و حيث حصل على جائزة بقيمة 600 ألف دولار اي ما يعادل 2 مليون ريال سعودي و رغم ان جائزة هذا العام اقل بكثير من تلك التي تم تقديمها العام الماضي الا ان هذا الامر لن يمنع الكثير من المشاركة و التنافس على نيل اللقب و الجائزة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock