لعبة Flappy Bird تحصل على نمط الباتل رويال الخاص بها أيضاً..

نمط الباتل رويال قد طغى على جميع أنواع الألعاب مِنذُ شهرتهِ. الإسبوع الماضي قمنا بنشر خبر عن إضافة هذا النمط للعبة Super Mario Bros، حيثُ كان يجب عليك سباق باقي اللاعبين للوصول إلى القلعة لكن للأسف قامت شركة نينتندو برفع دعوى قضائية على مطور اللعبة و تم إلغائها. لكن الآن نعم كما قرأتم، اللعبة الشهيرة Flappy Bird قد حصلت على نسخة باتل رويال يمكنك لعبها من المتصفح الخاص بك.

بالبداية، هل تتذكرون هذه اللعبة؟ اللعبة التي سببّت ضجّة ضخمة عندما تم إصدارها على الهواتف المحمولة، اللعبة التي تحدّتك للقفز بين الأنابيب للبقاء على قيد الحياة لأكبر مدة ممكنة من دون أيّ هدف، حسناً هذه اللعبة حصلت على نمط الباتل رويال، و إسمها — كما توقعتم — Flappy Royale.

لعبة Flappy Royale تُقدم تماماً كما توقّع أغلبكم، سوف تلعب بنفس الطائر الموجود باللعبة الأصلية ضد 99 لاعبين آخرين، و الفائز سوف يكون هو الذي يبقى على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تم تطوير اللعبة من قبل Orta Therox و من تصتميم Em Lazer Walker الذي أضاف الكثير من التخصيصات الممكنة للطائر الخاص بك، مِثل ألبسة و قُبّعات.

كل مايجب عليك فعله في اللعبة هو الضغط على الفأرة او على الشاشة إن كنت تلعب على الهاتف المحمول. كل مرة تضغط بها سوف يقفز الطائر للأعلى ثُمّ سيسقط مجدداً بسرعة، كما تتذكرون من لعبة Flappy Bird. لكن في هذه المرة سوف تُواجه 99 لاعب آخر خلال عمليات القفز هذه، و كما كان في لعبة Mario Royale، سوف تتمكن من رؤية المنافسين كأشباح، و سوف ترى نفسك داخل هذه الأشباح مُعظم الأوقات.

يمكنك تجربتها من المتصفح من خلال موقعها الرسميّ، و كما ذكرت أعلاه اللعبة متوفرة للهواتف المحمولة على الأندرويد و الأيّ أو اس. كل دور سوف ينتهي بسرعة غالباً، رغم أنّ اللعبة قديمة إلا أنّها لا تزال بنفس الصعوبة.

  يمكنكم الآن تجربة لعبة Anthem عبر خدمة EA Access على جميع المنصات..

ما يميّز اللعبة هو أنّها مُمتعة رغم بساطتها الشديدة. لعبة Flappy Royale تفقد الطُرق للتفاعل مع باقي اللاعبين، فمثلاً من الممكن أن يتم إضافة بعض القوّات التي يمكنك إستعمالها خلال المبارة، لكن المبارزة الحقيقة في اللعبة بين اللاعبين هي من يبقى للحياة لفترة أطول و هذا أمر صعب بحد ذاته.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock