لعبة World War Z ستحصل على عرض جديد يكشف مستوى صعوبة “الجماجم الستة”

من اكثر الالعاب التي تمتع اللاعبين و تشهد استقبالا كبيرا عليها هي الالعاب من نوع رعب البقاء و الزومبي, و احد هذه الالعاب التي حققت نجاحا غير متوقع هدا العام هي لعبة World War Z التعاونية عديمة القصة و التي تأتينا من تطوير فريق Saber Interactive و من نشر شركة Mad Dog.

اللعبة ما زالت تستقبل المزيد من اللاعبين يوما بعد يوم و ايضا فريق التطوير الخاص يستمر في دعمه للعبة و على ذكر هذا الامر, تسرب فيديو جميل للعبة يستعرض لنا طور الصعوبات الجديد و القادم للعبة, بحيث يحتوي على 6 انواع من الصعوبات ابتداء من السهل و حتى الصعب جدا, الجدير بالذكر ان كل فصل في اللعبة له 6 انواع من مستويات الصعوبة.

و ليس هذا فقط, عند انهائكم لفصل واحد تحت اي مستوى من الصعوبة ستكافئكم اللعبة بسلاح جديد قوي, اما في حال انهائكم لجميع الفصول في اللعبة تحت اي مستوى صعوبة ستحصلون على سلاح الـ Sniper القوي للغاية.

اما فيما يتعلق بباقي محتويات الفيديو المسرب و الذي استطاع الحصول عليه احد اليوتيوبر, فستحصل لعبة World War Z على مجموعة من الازياء و الاسلحة القادمة بعضهما سيكون مجانيا و الاخر سيتطلب منكم الدفع مقابل الحصول عليه, موعد اطلاق كل ما ذكرناه للعبة ما زال مجهولا و لكن التوقعات تقول ما بين منتصف الشهر الحالي و حتى نهاية شهر اغسطس (8) المقبل.

شاهدوا العرض الجديد اعلاه و اطلعونا عن رأيكم باللعبة المتاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock