تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil 3 تشير الى ان “كارلوس” سيحصل على دور شبه اساسي..

مؤخرا فاجئتنا كابكوم باطلاق عرض جديد للعبة Resident Evil 3 يسلط الضوء على وحش النيمسيز الذي اصبح اكثر رعبا من ما كان عليه في اللعبة الاصلية و ايضا حصلنا على صور و بعض التفاصيل حول اهم الشخصيات التي ستظهر في اللعبة و يمكنك الاطلاع على صور الشخصيات والتعرف عليها من خلال هذا التقرير الشامل الذي اعدناه لك.

لكن في وقت لاحق كشفت كابكوم عن تفاصيل جديدة و هذه المرة تستهدف شخصية “كارلوس” الذي على ما يبدو سيكون له دور اكبر من ما كان عليه في اللعبة الاصلية و حسب وصف كابكوم فقد ذكرت اننا سنتحكم به في اكثر من مناسبة ضمن احداث اللعبة و هذا يعاكس ما كان في اللعبة الاصلية حيث اننا تحكما بكارلوس مرة واحدة فقط و كانت قصيرة جدا لدرجة انه قد لا يتذكره احد.

Image result for Resident Evil 3 Carlos

ايضا حسب الوصف الرسمي من كابكوم فسوف تكون هناك احداث قصصية تكشف المزيد عن شخصية كارلوس التي سنتطرق اليها من منظور مختلف مع تقدم الاحداث و تكشف المزيد خاصة بما يتعلق باختيارة من قبل مؤسسة U.B.C.S لارساله الى مدينة راكون للمشاركة في التحقيقات حول كارثة تفشي الوباء.

Image result for Resident Evil 3 Carlos

Image result for Resident Evil 3 Carlos

كابكوم اخبرتنا في السابق ان بعض الشخصيات الثانوية في اللعبة الاصلية ستحصل على ادوار اكبر و ربما قصة خاصة بها و يبدو ان كارلوس هي الشخصية الاولى الثانوية التي ستحصل على دور جديد عن دورة في اللعبة الاصلية.

Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button