الاخبار

تفاصيل جديدة حول لعبة Resident Evil 3 تشير الى ان “كارلوس” سيحصل على دور شبه اساسي..

مؤخرا فاجئتنا كابكوم باطلاق عرض جديد للعبة Resident Evil 3 يسلط الضوء على وحش النيمسيز الذي اصبح اكثر رعبا من ما كان عليه في اللعبة الاصلية و ايضا حصلنا على صور و بعض التفاصيل حول اهم الشخصيات التي ستظهر في اللعبة و يمكنك الاطلاع على صور الشخصيات والتعرف عليها من خلال هذا التقرير الشامل الذي اعدناه لك.

لكن في وقت لاحق كشفت كابكوم عن تفاصيل جديدة و هذه المرة تستهدف شخصية “كارلوس” الذي على ما يبدو سيكون له دور اكبر من ما كان عليه في اللعبة الاصلية و حسب وصف كابكوم فقد ذكرت اننا سنتحكم به في اكثر من مناسبة ضمن احداث اللعبة و هذا يعاكس ما كان في اللعبة الاصلية حيث اننا تحكما بكارلوس مرة واحدة فقط و كانت قصيرة جدا لدرجة انه قد لا يتذكره احد.

Image result for Resident Evil 3 Carlos

ايضا حسب الوصف الرسمي من كابكوم فسوف تكون هناك احداث قصصية تكشف المزيد عن شخصية كارلوس التي سنتطرق اليها من منظور مختلف مع تقدم الاحداث و تكشف المزيد خاصة بما يتعلق باختيارة من قبل مؤسسة U.B.C.S لارساله الى مدينة راكون للمشاركة في التحقيقات حول كارثة تفشي الوباء.

Image result for Resident Evil 3 Carlos

Image result for Resident Evil 3 Carlos

كابكوم اخبرتنا في السابق ان بعض الشخصيات الثانوية في اللعبة الاصلية ستحصل على ادوار اكبر و ربما قصة خاصة بها و يبدو ان كارلوس هي الشخصية الاولى الثانوية التي ستحصل على دور جديد عن دورة في اللعبة الاصلية.

Resident Evil 3 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 3 ابريل (4) من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock