لعبة Sea of Solitude هي ما تحتاج لتجربته بعد هذا الكم من الالعاب الكبيرة, اللعبة متاحة الان

قد لا يعرف الكثير عن لعبة Sea of Solitude التي ستصدر اليوم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي من نشر شركة EA, اللعبة تعد من الالعاب الصغيرة الفنية تشبه الى حد ما لعبة Journey و Rime.

اللعبة تدور قصتها حول فتاة تدعى “كاي” التي ستجد نفسها في مكان غامض و موحش وحيدة و سيكون عليها تتبع مسار محدد حتى تجد لنفسها مخرج من هذا الكابوس الموحش و لكن رحلتها لن تكون سهلة حيث تصنف اللعبة من العاب المغامرات و الاكشن و هذا يعني ان “كاي” ستواجه في طريقها الكثير من الاعداء و بعضهم سيكون بأحجام ضخمة و عليها ان تجد طريقة للموجهة او الفرار بحياتها كما سنشاهد في عرض الاطلاق بالاعلى.

بمناسبة صدور اللعبة اليوم فقد تم اطلاق عرض اطلاق مملوء بالمشاهد المثيرة من اللعبة و التي تظهر لنا مدى مشقة المغامرة التي ستخوضها بطلة اللعبة و العقبات و الالغاز التي ستواجهها و قد تحدث عنها المطور بالتالي:

تروى لعبة Sea of ​​Solitude قصة فتاة صغيرة تدعى “كاي” تتعامل مع وحدتها والتي حولتها إلى “وحش” و تمثل المدينة التي غمرتها المياه حالتها الذهنية حيث تتغير مستويات المياه لتعكس مزاج هذه الفتاة. طوال القصة سيلتقي اللاعبون بمخلوقات وحوش مختلفة.

لعبة Sea of Solitude اصبحت متوفرة الان على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و سنقوم باطلاق مراجعتنا للعبة خلال الايام القليلة القادم لذلك ابقوا اعينكم على الموقع..

اقرأ المزيد  مطور: العاب العالم المفتوح على الجيل الحالي ستبدو صغيرة على بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس..
اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock