ثُلث الطلبات المُسبقة للعبة Cyberpunk 2077 على الحاسب الشخصي كانت عبر متجر GOG..

لعبة Cyberpunk 2077 مازلت بعيدة لأشهر، لكن الطلبات المُسبقة للعبة بدأت مِنذُ معرض E3 2019، و يبدوا أنّ هذه الأرقام سوف تكون عالية و هو أمر متوقع لأنّ اللعبة هي من أكثر الألعاب المُنتظرة حالياً. و أعلن فريق التطوير في استديو CD Project Red أنّ ثُلث الطلبات المُسبقة للعبة على الحاسب الشخصي كانت عبر متجرها GOG، و هذا يعني أنّ الشركة حصلت على المبلغ الكامل من اللاعب بدون أيّ ضريبة كونها المالكة له.

اليوم عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أعلن استديو CD Project Red عن هذا الأمر و قام بُشكر اللاعبين لدعمهم على منصتهم الخاصة ووصف الدعم بأنّه “breathtaking”، هذه الكلمة سوف يفهمها كل من شاهد مقطع الممثل الشهير كيانو رييفز على المسرح عندما ظهر في اللعبة. متجر GOG هو من المتاجر المُفضلة لديّ و عادةً ما يقوم المتجر بإطلاق الألعاب القديمة مُجدداً للاعبي الحاسب و يكون هنالك ألعاب جديدة أيضاً، العام الماضي تم إطلاق لعبة Thronebreaker: The Witcher Tales عليه كحصرية لكنّها لم تحصل على النجاح المطلوب لذا تم إطلاقها على متجر ستيم.

شركة CD Project Red تُريد أن تدعم منصّتها أكثر و تريد فعل ذلك عن طريق عنوانهم القادم Cyberpunk 2077، حيثُ دائماً ما يقومون بتذكير لاعبي الحاسب الشخصي أنّ 100% من المبلغ سوف يذهب لهم بشكل مباشر إن قاموا بشراء اللعبة عبر GOG. و انا للصراحة أتمنى من اللاعبين أن يقوموا بشرائها عبر متجرهم لدعم المطورين بأكبر طريقة ممكنة. متجر ستيم يأخذ نسبة 70% من كل عملية شراء، بينما متجر Epic يأخذ 88% من كل عملية شراء. لا نعلم حقاً عدد الطلبات المُسبقة التي تم عملها لكننا نعلم أنّها ليست بالقليلة.

مِنذُ الإعلان عن موعد الإطلاق الرسمي للعبة، بدأت المعلومات بالظهور بشكلٍ كبير بعد السكوت التام عن اللعبة للسنين الطويلة. فقد علمنا الكثير من الأمور منها أنّ الممثل الشهير كيانو رييفز سوف يكون بالعبة و أنّه سوف تتمكن من إستدعاء المركبة الخاصة بك و أنّه سوف تتمكن من إنشاء شخصيتك بالكامل مع إمكانية إختيار قصة المنشأ، و علمنا اليوم أيضاً أنّ المطورين يهدفون لإبكاء اللاعبين بالقصة.

لعبة Cyberpunk 2077 سوف تصدر في السادس عشر من ابريل (4) على الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون، للمزيد من المعلومات عن اللعبة يُمكنكم الضغط هنا.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock