لعبة Cuphead سوف تتحول الى سلسلة تلفزيونية بالتعاون مع نيتفليكس..

لعبة Cuphead من استيديو MDHR هي من الألعاب المُستقلة الفريدة من نوعها، حيثُ قدمت تحديّ صعب و ممتع برسوميات كرتونية تأخذك للزمن الجميل، ما يميّز اللعبة حقاً هو أن جميع الرسوميات في اللعبة تم رسمها باليد. مِنذُ إصدارها  بعام 2017 إلى الآن، قامت اللعبة ببيع أكثر من اربعة مليون نسخة على مُختلف المنصات. مؤخراً علمنا أيضاً أنّ التوسيعة الأولى للعبة The Delicious Last Course سوف يتم تأجيلها لعام 2020، و علمنا أيضا أن اللعبة سوف تصدر لسيارات تيسلا في وقت ما. و الآن تم الإعلان عن The Cuphead Show الذي سوف يكون من إنتاج نيتفليكس و King Features Syndicate بالإضافة للإستديو المطور للعبة.

على حسب تقرير موقع The Hollywood Reporter, سوف يكون برنامج The Cuphead Show ذو رسوميّات كرتونية (أنيميشين) شبيهة للرسوميّات باللعبة و التي كانت مشهورة بالثلاثينات. سوف “يوّسع” حكاية أبطالنا كابهيد و موجمان خلال تحميعهم الأرواح للشيطان بعد المقامرة السيئّة. Chad و Moldenhauer Jared سيعملان كمنتجين تنفيذيين إلى جانب C.J. Kettler من كينغز فيتشرز.

سوف تكون أيضاً Netflix Animation مسؤولة على الإنتاج و سوف نرى Dave Watson الذي قام بإنتاج Mickey Mouse Short كمنتج تنفيذي. رغم أنّ العمل على The Cuphead Show قد بدأ جديداً او لم يبدأ حتى، إنه من الجيد أن نرى أنّ اللعبة وصلت إلى مكانها الحالي و أحدثت ضجة كبيرة حتى وصلت لعالم هوليوود و التلفاز.

يُمكنكم الآن تجربة لعبة Cuphead على الحاسب الشخصي و الاكسبوكس ون و النينتندو سويتش الآن، و كما ذكرت سابقاً اللعبة هي قيد التطوير لسيارات تيسلا. إن لم تقم بتجربة اللعبة فأنا أنصحك بشدة بتجربتها، لكن إن لم تكن من لاعبي هذا النوع من الألعاب (مِثلي) فقد تواجه بعض الصعوبات لكن لا تيأس، فاللعبة تستحق هذه التجربة.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock