تأجيل محتوى لعبة Cuphead الاضافي The Delicious Last Course لعام 2020

لعبة Cuphead تُعد من أفضل الألعاب المُستقلة التي حصلنا عليها، فجميع رسوميات اللعبة مرسومة باليد. اللعبة حققت نجاحات كبيرة و قامت ببيع أكثر من ثلاثة مليون نسخة مِنذُ إطلاقها. خلال معرض E3 2019 قام استديو MDHR بالإعلان عن المحتوى الإضافي The Delicious Last Course القادم للعبة، و اليوم قام فريق التطوير بالإعلان عن تأجيل موعد إطلاق المحتوى الإضافة لعام 2020 عن طريق عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته أعلاه. سوف تصدر The Delicious Last Course على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي.

العرض الجديد يرينا بعض الزُعماء الجُدد مِثل الرجل الضخم ذو اللحيّة الثلجية. و حصلنا على لقطة قصيرة لشخصية Ms. Chalice الذي سوف يكون الشخصية الجديدة التي يمكنك اللعب بها. لم نحصل على أيّ معلومات إضافية، لكننا سوف نشارككم المزيد عندما تتوفر.

لعبة Cuphead صدرت أيضاً على النينتندو سويتش و هي تحت التطوير أيضاً لسيارات تيسلا. إن لم تقم بتجربة اللعبة فأنا أنصحك بشدة بتجربتها، لكن إن لم تكن من لاعبي هذا النوع من الألعاب (مِثلي) فقد تواجه بعض الصعوبات لكن لا تيأس، فاللعبة تستحق هذه التجربة.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock