مجموعة صور بوضوح 4K للعبة Cyberpunk 2077 تظهر مدى دقة تصاميم الشخصيات و الازياء الخاصة بها..

اطلق اليوم استيديو CD Projekt RED مجموعة من الصور الجديدة بوضوح 4K لتصاميم و شخصيات لعبتهم القادمة Cyberpunk 2077 تظهر بعض التفاصيل الدقيقة في تصاميم الشخصيات و الازياء الخاصة بكل شخصية في اللعبة.

التصاميم الجديدة تم اطلاقها عبر موقع تقليد الازياء “كوزبلي” الخاص باللعبة على الانترنت لشخصية V الانثوية و الذكرية بجانب شخصية جاكي و بلاسيد و بريجيتي و روس, و يبدو ان الهدف من اطلاقها هو الهام مصممي شخصيات الكوزبلاي ببعض التصاميم الدقيقة في اعمالهم القادمة و يمكنك الاطلاع على جميع الصور في الالبوم بالاسفل.

اليوم ايضا صرح استيديو CD Projekt RED بان اللعبة ستبدو رائعة على الاجهزة المنزلية رغم تخوف الكثير من جمهور اللعبة خصوصا مع التأكيد بان ما شاهدناه من استعراض لاسلوب اللعب حتى الان مقتبس من نسخة الحاسب الشخصي و باعدادات عالية و لم يتم حتى الان استعراض نسخة الاجهزة المنزلية من اللعبة او الكشف حتى عن صور ثابته ملتقطة منها.

اذا كنت تريد ان تلعب اللعبة على حاسبك الخاص الذي كلفك 2000 دولار فسوف تبدو اللعبة مذهلة عليه و لكن اذا كنت تريد ان تلعبها على الاجهزة المنزلية فسوف تحصل على افضل ما يمكن ان تقدمة هذه الاجهزة في الرسومات و الاداء, هذه تصريحات ريد الفين من استيديو CD Projekt RED.

لعبة Cyberpunk 2077 ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 16 ابريل (4) من العام القادم 2020 مع دعم اللغة العربية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock