تراجع كبير في شعبية لعبة Fortnite خلال هذا العام و عودة League of Legends..

تشهد كبرى العاب الفيديو منافسات مستمرة حول حصد اكبر شعبية ممكنة و التي يترتب عليها حصد ارباح اكثر و كانت لعبة Fortnite تتربع على عرش الالعاب خلال الفترة الماضية كأكثر لعبة تحصد مشاهدات عبر اشهر منصات البث المباشر تويتش و لكن يبدو يبدو ان هذا الامر لن يستمر على المدى البعيد.

كشفت بعض الاحصائيات التي تم نشرها من خلال منصة SuperData ان حجم العوائد التي حققتها لعبة Fortnite خلال شهر مايو من هذا العام انخفضت بمعدل 38% عن معدل ايرادات الشهر نفسة من العام الماضي 2018 و بينما تشهد ايرادات اللعبة انخفاض ملحوظ ايضا نسبة المشاهدات في المقابل تتراجع حيث بدأت لعبة League of Legends تسترد مكانتها كاكثر لعبة حصدا للمشاهدات خلال هذا العام 2019.

حسب الاحصائيات ايضا التي كشفت بان لعبة League of Legends قد تمكنت من حصد اكثر من 512 مليون مشاهدة في الفترة ما بين بداية هذا العام و حتى 30 يونيو الماضي عبر منصة تويتش بينما حصدت لعبة Fortnite حوال 465 مليون مشاهدة خلال نفس الفترة.

يذكر ان العام الماضي قد شهد منافسة قوية بين اللعبتين حيث كانتا تتبادلان المراكز بين الاول و الثاني بينما في هذا العام فيبدو ان لعبة Fortnite قد تراجعت بشكل ملحوظ عن هذه المنافسة لتفسح المجال امام لعبة League of Legends لتنفرد بالمركز الاول و لكن هل سيطول بقائها في هذا المركز؟ هذا ما ستحدده الايام و الاشهر المتبقية من هذا العام..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock