الكشف الكامل عن طور الاونلاين للعبة Modern Warfare سيتم في 1 اغسطس..

تحديث: بينما تم اليوم عمل بث مباشر لاول مرة لطور الاونلاين للعبة Modern Warfare تم فيه استعراض طور Gunfight الا اننا لم نحصل على نظرة وافية حول اللعبة و لكن خلال البث المباشر تم الاعلان عن موعد الكشف الكامل عن طور الاونلاين بداية الشهر القادم 1 اغسطس و حتى ذلك الحين يمكنكم القاء نظرة على طور Gunfight بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

رغم ان طور الاونلاين قد يكون الاساس في سلسلة العاب Call of Duty الا ان اكتفجين و Infinity Ward لم يتحدثوا عن هذا الطور حتى الان في لعبتهم القادمة Modern Warfare و الاكتفاء بالحديث عن طور القصة الذي سيلقى تركيز كبير و سيضع اللاعب في تجربة انسانية اخلاقية لم يواجهها من قبل في اي لعبة فيديو, لكن اليوم جاء الوقت لكي نلقي نظرة على طور الاونلاين في اللعبة اخيرا.

حساب استيديو Infinity Ward الرسمي على تويتر اعلن الليلة الماضية عن استضافة بث مباشر لطور الاونلاين للعبة Modern Warfare سيتم اليوم الخميس الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة حيث سيتمكن 4 من مشاهير منصة البث تويتش من تجربة اللعبة داخل الاستيديو و بالتحديد طور Gunfight الجديد و الذي يضع فريقين (2 ضد 2) في مواجهات سريعة و سيكون ايضا هناك نظرة شاملة حول طور الاونلاين بمختلف اطواره خلال البث.

احد المدعوين لحضور البث قال من خلال تغريدة له عبر حسابه الخاص على تويتر و التي شاركها معه حساب استيديو Infinity Ward بانه سيتم ايضا الكشف عن تفاصيل جديدة لاول مرة تخص اللعبة و التي نعتقد انها ستخص طور الاونلاين بشكل محدد و ربما يتم الحديث عن اطوار اللعب المختلفة سواء القديمة التي عرفناها في السلسلة او الجديدة التي ستتواجد لاول مرة فيها مثل طور Gunfight الذي سيكون التركيز عليه في البث مساء اليوم.

في كل الاحوال يمكنكم متابعة البث المباشر من خلال قنوات الضيوف الاربعة المدعوين لتجربة اللعبة من خلال الروابط التالية:

نتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل الجديدة حول اللعبة بشكل عام و حول طور الاونلاين بشكل خاص لذلك كونوا معنا خلال الساعات القادمة لوضعكم على اخر التطورات و التحديثات فيما يتعلق باللعبة فور وصولها الينا.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام 2019 و ستكون اللعبة داعمة للغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock