لعبة الرعب Man of Medan ستقدم تجربة لعب تعاوني ممتعة, شاهد العرض الاول..

كشف فريق التطوير Supermassive Games المطور للعبة الرعب و الغموض القادمة Man of Medan الحلقة الاولى من سلسلة حلقات The Dark Pictures Anthology المنفصلة عن معلومات مهمة تخص طور الاونلاين المتواجد في اللعبة و بعض التفاصيل الاخرى عن اللعبة مثل المدة الزمنية اللتازمة لانهائها و طريقة التحكم بالشخصيات و مصريهم فيها.

يذكر ان هذه هي اللعبة الاولى من هذا الفريق التي ستشهد وجود طور الاونلاين تصدر على هذا الجيل الحالي من العاب الفريق, حيث كانت اللعبة السابقة للفريق هي حصرية البلايستيشن 4 مثل لعبة Until Dawn القصصية و خطية فقط, على اية حال كشف الفريق ما يلي من معلومات عن طور اللعب التعاوني في لعبة Man of Medan كالاتي:

  • سيكون بمقدور اللاعب لعب اللعبة مع اصدقائه اونلاين و اوفلاين بحيث ستكون ميزة او خاصية انقسام الشاشة الى نصفين متواجدة في اللعبة.
  • ستحتوي اللعبة على طورين اونلاين احدهما سيرافق اللعبة عند الاطلاق و الطور الاخر سيصدر بعد فترة.
  • سيكون بمقدور اللاعبين مشاركة تقدمهم في قصة اللعبة مع بعضهم البعض بحيث يقوموا باكتشاف اللعبة و بيئتها و اكتشاف معلومات جديدة و تحديد مصير شخصياتها اما بالاتخاذ قرار موت احدها او كتابة حياة جديدة لهذه الشخصية.
  • سيتواجد في اللعبة طور يدعى Movie Night Mode و هو طور يسمح لخمسة لاعبين بالتحكم بيد واحدة حيث يقوم كل لاعب باتخاذ قرار معين يتحمل مسؤوليته و يمرر ذراع التحكم لصديقه لكي يتخذ القرار التالي و هكذا.

اعلاه نجد صورة للعبة بطور الاونلاين الخاص بها حيث ان هناك بعض المهام التي ستتطلب من اللاعبين القيام بمهام منفصلة مما سيؤدي الى انقسام الشاشة و بعضها الاخر سيتطلب القيام بمهام تعاونية في شاشة واحدة ليست منقسمة.

اليكم احدث عرض للعبة باللغة العربية اعلاه و نذكر بأن اللعبة قادمة لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في الثلاثين من شهر اغسطس (8) المقبل و الموافق للعام الحالي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button