الاعلان عن طور Gunfight في لعبة Call of Duty: Modern Warfare, شاهد الفيديو..

بينما اعلنت شركة اكتفجين ليلة امس انها ستقوم بالكشف الكامل عن طور الاونلاين في لعبة Call of Duty: Modern Warfare في اليوم الاول من شهر اغسطس (8) القادم تم في نفس الوقت عمل بث مباشر لعدد من اللاعبين المدعوين لتجربة طور Gunfight الجديد في اللعبة.

اكتفجين تعمدت الكشف عن طور Gunfight الان حيث ان الطور لا يكشف الكثير عن تفاصيل طور الاونلاين الكاملة حيث ينحصر الامر على عدد بسيط من الاسلحة و لا يوجد اي نظام تعديل على القدرات مثل Perks و كيل ستريك و الاضافات على الاسلحة و كل ما سيحملة اللاعب هو سلاح اساسي و اخر ملحق و قنبلة و سكين و بالتالي سيبقى الامر مشوق لنعرف اكثر عندما يتم الكشف الكامل عن الاونلاين الشهر القادم.

طور Gunfight يعد من الاطوار السريعة الوتيرة بحيث تمتد كل مواجه الى 40 ثانية فقط و يضع الطور 4 لاعبين في مواجهة 2 ضد 2 بحيث يحملون جميعهم نفس الاسلحة و على كل من الفريقين تصفية الفريق الاخر قبل انتهاء الوقت و في حال انتهاء الوقت قبل ان يتم تصفيتهم سيتم وضع وقت اضافي 10 ثوان مع اضافة علم و على الفريقين اما القضاء على الاخر او احتلال منطقة العلم و اذا لم يتمكنوا من ذلك و بقي جميع اعضاء الفريقين احياء سيتم احتساب الفائز من خلال مقياس الضرر لجميع اللاعبين بحيث يكون الاقل ضررا هو الفائز.

هذا الطور قد يجعل التحديات ممتعة خصوصا انه قصير الامد و يمنح اللاعبين فرصة للمواجهة بشكل سريع و ممتع و يضع الحماس في نفوس اللاعبين و حتى المتابعين كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل و الذي يظهر مشاهد من هذا الطور ملتقطة من البثوث التي تمت ليلة امس و نذكر انه تم تجربة الطور الجديد من خلال نسخة البلايستيشن 4.

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر (10) من هذا العام مع دعم اللغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock