سوني تستعرض العناوين القادمة للبلايستيشن 4 بعرض موسيقي جميل..

سنوات قليلة معدودة تفصلنا عن نهاية الجيل الحالي من المنصات المنزلية, لذلك عودتنا شركة سوني بجميع فروعها على اطلاق عروض تشويقية لاستعراض العناوين القادمة لجهازها في اواخر دورة حياته بين الحين و الاخر, اليوم تعود الينا قناة بلايستيشن بفرعها الياباني بعرض موسيقي رائع فيه القليل من لمسات الانمي الجميلة كما تشاهدون الفيديو اعلاه.

في الفيديو اعلاه لم يتم استعراض الحصريات القادمة لجهاز البلايستيشن 4 فقط, بل ايضا تم استعراض عناوين الطرف الثالث التي ستصدر عليه خلال الاشهر القليلة القادمة مثل لعبة Dreams, Monster Hunter World: Ice Born, Borderlands 3 و eFootball PES 2020 و غيرها الكثير من العناوين الاخرى الجميلة المنتظرة و لكن الفيديو يكاد يكون خالي من حصريات سوني الكبيرة.

و نلاحظ ايضا أن بين كل عنوان و اخر تم عرضه توجد لمسة سحرية جميلة من رسومات الانمي التي تشتهر فيها اليابان كتمييز من الفرع الياباني عن غيره من باقي فروع شركة سوني, يذكر انه و ابتداء من نهاية شهر يوليو الحالي ستعود الفترة المزدحمة بالعناوين الكبيرة فلدينا لعبة Young Blood نهاية الشهر الحالي و من ثم ستتبعها لعبة Control لنفتتح بهؤلاء القسم الثاني من عناوين هذا العام.

شاهدوا العرض و اخبرونا عن رأيكم به ادناه في قسم التعليقات و ايضا نوع معرفة العناوين التي ظهرت في العرض و تتشوقون لشراءها عندما تصدر على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button