مميز

عاجل | شاهد العرض الاول لمسلسل The Witcher, يبدو مثير و مشوق جدا..

اليوم ضمن فعاليات حدث Comic-Con و كما كانت توقعاتنا فقد كشفت نيتفليكس عن العرض الاول لمسلسل The Witcher و الذي يظهر لنا معظم ابطال المسلسل المقتبس من الرواية العالمية حيث سنرى بطلنا جيرالت الذي يقوم بدوره هينري كافيل و سيري التي تقوم بدورها فرايا اللان و ينيفر التي ستقوم بدورها انيا شالوترا في بعض المشاهد المثيرة في الفيديو بالاعلى.

الفيديو يظهر الكثير من المشاهد المشوقة لبعض الاحداث و المواجهات مع البشر و ذلك المخلوقات الضخمة و ايضا سنلقي نظرة على قدرات جيرالت السحرية التي يستخدمها في قتال الوحوش و كذلك اعدائه من البشر و لكن في المقابل سيكون هناك الكثير من اعدائه سيمتلكون قدرات و قوة خارقة كما سنشاهد في الفيديو.

“استنادًا إلى سلسلة الكتب الخيالية الأكثر مبيعًا, The Witcher هي قصة أسطورية عن المصير والعائلة, إن جيرالت أوف ريفيا وهو صياد وحش يعمل وحده يكافح من أجل العثور على مكانه في عالم غالباً ما يثبت ان الناس اشرار اكثر من الوحوش ولكن عندما يضع القدر في طريقة ساحرة مشعوذة وأميرة شابة ذات سر خطير ، هنا يجب على ثلاثتهم ان يتعلم كيف يتنقلوا بين اقطار القارة المملوئة بالمخاطر المتزايدة”.

كنا نتوقع ان نحصل ايضا على موعد لعرض الحلقة الاولى من المسلسل و لكن يبدو اننا سننتظر المزيد من الوقت من اجل ذلك رغم ان المسلسل سيبدأ عرضة على شبكة نيتفليكس بشكل حصري خلال هذا العام 2019 لذلك نتوقع ان لا ننتظر كثيرا من اجل الاعلان عن موعد اطلاق الحلقة الاولى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock