مبيعات لعبة Tekken 7 تتخطى الأربعة مليون و المطور يشكر الجمهور..

الجزء الأخير من سلسلة القتال الشهيرة Tekken 7 حقق الكثير من الناجحات. وبفضل المحتويات الإضافية التي تم إطلاقها اللعبة حققت مبيعات أفضل وجعلت اللعبة قابلة للعب أفضل. هذا الأمر أدى لزيادة مبيعات اللعبة حيثُ مؤخراً حققت نجاح جديد وهو تخطيها لحاجز الأربع مليون نسخة مُباعة.

لقد تم الإعلان عن هذا الأمر عن طريق تغريدة من خلال حساب بانداي نامكو الأمريكي الرسميّ على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيثُ شاركوا أنّ اللعبة باعت أكثر من أربع ملايين نسخة، بالإضافة لذلك شاركت الشركة تصميم جميل للشخصيات المختلفة باللعبة وهم يحتلفون بهذا الخبر. وهم يستحقون هذا الإحتفال بعد كل هذا القتال والعناء. بنهاية التغريدة كان هنالك رابط لدعوة الأشخاص للعبة، هذا لمساعدة اللعبة للحصول على إنجاز آخر.

في خبر اخر قام مخرج اللعبة هارادا  بمشاركة تغريدة يمكنكم ان ترونها هنا على شكل ثريد يشرح فيها صعوبة إمكانية إضافة شخصيات للعبة على طلب الجماهير لأنه يخشى بأن يسيء لأمة معينة أو دولة معينة عبر شخصيات اللعبة الا اذا أضاف شخصيات تتبع سلوك معين لامة معينة و هذا بحسب كلامه سيعتبر صعبا جدا و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول الخبر هنا..

لم أقم بتجربة اللعبة لفترة طويلة لكنها بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب القتاليّة، وأنصحكم بتجربتها. حيثُ لعبة Tekken 7 مُتوفرة على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي والاكسبوكس ون. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة عن طريق الضغط هنا و يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة أعلاه. اللعبة حصلت على تقييم إثنان وثمانين من مائة بناءً على مائة وثلاثين تقييم على حسب موقع OpenCritic، شاركنا برأيك حول اللعبة، هل تفضلها على مورتال كومبات و ستريت فايتر؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock