لعبة Kingdom Hearts 3 هي الأكثر مبيعاً بتاريخ السلسلة..

لعبة Kingdom Hearts 3 كانت من أكثر الألعاب المُنتظرة من قبل عُشاق السلسلة، حيثُ إنتظروها لسنوات طويلة جداً لكنّها صدرت وأخيراً في بداية هذا العام. اللعبة حققت نجاحات كبيرة وكانت الأسرع مبيعاً بالسلسلة حيثُ باعت خمسة مليون نسخة في اول عشرة أيام فقط، اللعبة لم تتوقف هنا فقط حققت دخل كبير للشركة المُطورة وأصبحت اللعبة الأكثر مبيعاً بتاريخ سلسلة ألعاب كينغدوم هارتس.

تم الكشف عن هذا الأمر من خلال المُحلل مات بيسكاتيلا من شركة NDP حيثُ قال سابقاً أنّ اللعبة كانت ثاني أفضل لعبة من ناحية المبيعات للنصف الأول من عامنا الحالي خلف لعبة مورتال كومبات 11 في الولايات المُتحدة الأمريكية، والآن أكّد المحلل أنّ الجزء الثالث أصبح الأفضل بتاريخ سلسلة لعب الأدوار اليابانيّة الشهيرة.

كل من قام بتجربة اللعبة قال أنّها تجربة فريدة من نوعها خاصةً من عُشاق السلسلة، فالقصة لن تنتهي هنا فقط فهنالك محتوى إضافي آخر على الطريق. إن لم تقم بتجربة اللعبة فأنصحك بتجربتها فاللعبة تحتوي على الكثير من شخصيات الكرتون المشهورة مثل شخصيات أفلام ديزني الشهيرة من توي ستوري والعديد من الأفلام الأُخرى بجانب شخصيات اللعبة الأساسية.

يُمكنكم مشاهدة العرض التشويقي لعبة Kingdom Hearts 3 أعلاه، ويمكنكم تجربتها الآن على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون. اللعبة حصلت على خمسة وثمانين بالمائة بناءً على مائة وثلاثين مراجعة وتقييم مختلف على حسب موقع OpenCritic. شاركنا برأيك حول اللعبة، هل قمت بتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock