المؤدي الصوتي التاريخي لشخصية Snake سيتواجد في Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

بعد سنوات عديدة من وضع سلسلة العاب الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid على رفوف الشركة المالكة الحقوق Konami، 8 ها هي الآن تعلن عن عودة الجزء الثالث الي سياتي على شكل ريميك سيحمل إسم Metal Gear Solid Delta: Snake Eater.

لطالما ارتبط اسم صوت المؤدي الصوتي ديفيد هايتر (David Hayter) بشخصية سنيك (Solid Snake) من سلسلة ألعاب الجاسوسية الشهيرة Metal Gear Solid ولا يزال صوته محفوراً في ذاكرة اللاعبين حتى الآن. فهل سيبقى هذا الصوت موجوداً في نسخة الريميك التي تم الإعلان عنها، وهو سؤال طرحناه في مقالة سابقة.. لمعرفة المزيد.

بعد ساعات من الإعلان عن الريميك، شاركنا حساب اللعبة الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، أن صوت Naked Snake بطل الجزء الثالث من السلسلة، سيبقى نفسه الصوت الأصلي للممثل الصوتي David Hayter.

هذا يعني أن محادثات شخصية سنيك ستبقى نفسها كما كانت في الجزء الأصلي، ونتمنى أيضاً ألا يكون ذلك مؤشراً على أن النسخة الجديدة ستكون شبيهة بشكل كبير من النسخة الأصلية التي صدرت خلال عام 2004.

في سياق متصل، فقد تم التخلي عن رقم 3 واستبدالها بالرمز دلتا (Δ) لتصبح Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، الامر الذي حير الكثير ولكن ليس بعد الان. كونامي ومن خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر قامت بتوضيح سبب تغيير الاسم والذي جاء حسب الوصف بأنه يتناسب مع التغييرات التي ستحصل عليها اللعبة. واضافت “دلتا تعني “التغيير” أو “الاختلاف” بدون تغيير الهيكل..

يمكنكم أيضاً الاطلاع على تقرير جديد يوضح ببعض الاشياء التي ظهرت في عرض الكشف عن لعبة ميتال جير الجديدة مع تفسيرات خاصة بكل واحدة منها، دعونا ننطلق.. من هنا. هل أنتم متحمسين لعودة الصوت الأصلي للشخصية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button