استيديو Guerrilla يعلن عن لعبة Horizon Zero Dawn 2 بطريقة غير مباشرة..

استيديو Guerrilla اعطانا اليوم تلميح واضح و صريح بانهم يعملون على لعبة Horizon Zero Dawn 2 من خلال اعلان الوظائف الجديد الذي تم نشره مؤخرا على موقع الاستيديو الرسمي, جاء في الاعلان حاجتهم الى مطور و مصمم نباتات لإنشاء نماذج نباتية تستخدم في تزين عالم اللعبة.

بما ان Guerrilla تبحث بشكل اساسي عن مختص في تصميم نماذج لنباتات فهذا واضح انه سيعمل على لعبة Horizon Zero Dawn 2 التي تعتمد على النباتات بشكل اساسي في تصميم عالمها كما شاهدنا في الجزء الاول و لكن انتظر هذا ليس التلميح الذي اكد لنا ان الاستيديو يعمل بالفعل على Horizon Zero Dawn 2.

خلال الاعلان جاءت العبارة التالية:

within Guerrilla, we have four teams dedicated to creating the stunning environments of Horizon [and] one team focuses on the creation of lush and stunning vegetation.”

هذا نص الاعلان كما هو و كما تلاحظون في الوصف فان المصمم الجديد سينضم الى فريق مختص من بين 4 فرق تعمل على صنع بيئة مميزة و قد تم استخدام كلمة Horizon في العبارة للدلالة الى ان هذا المطور سيعمل بالفعل على جزء جديد للعبة.

يذكر ان الاعلان قد اشار ايضا انه يوجد فريق مختص يعمل بشكل منفرد فقط على تصاميم النباتات و الاشجار و البيئة الخضراء في عالم اللعبة و هذا يعني اننا سنرى عالم اضخم في الجزء الجديد و سيكون مغطى باللون الاخضر بشكل اوسع و ربما نرى ايضا غابات و مساحات خضراء بشكل اكبر من السابق.

هذا التلميح قد يكون الاقوى حتى الان و الذي يؤكد لنا ان استيديو Guerrilla يعمل بالفعل على جزء جديد من لعبة Horizon Zero Dawn و الذي يضاف الى الدليل الثاني و هو نهاية اللعبة الذي اكد لنا ان اللعبة ستحتاج بالفعل الى جزء ثاني لاكمال القصة و ربما يكون ايضا هذا التلميح علامة على ان الاعلان القادم من سوني عن احد حصرياتها الجديدة سيكون Horizon Zero Dawn 2 و لكن قد ننتظر بعض الوقت الى حين تحديد مصير لعبة Ghost of Tsushim التي لم تحصل حتى الان على موعد اطلاق او المنصة التي ستصدر عليها و ربما تنضم الى لعبة Horizon Zero Dawn 2 لتكون احد عناوين الاطلاق للبلايستيشن 5.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock