لعبة Mordhau ستحصل على الطور التنافسي وخرائط جديدة والكثير..

لعبة القتال بالعصور الوسطى Mordhau كانت وحدة من أفضل الألعاب المبنية بهذه الفترة، حيثُ إسلوب اللعب كان سلس وواقعي، وهذا ماجعلني ألعبها لحواليّ العشرين ساعة. بعد هذه المدة قد تصبح اللعبة مملة لكن هذا على وشك أن يتغير ويضيف ساعات أكثر لها. حيثُ تحدث Triternion Games عن خططه للتحديثات القادمة للعبة، سيكون هنالك خريطتين جديدتين بالإضافة لطور 64 لاعب والطور التنافسي بالإضافة لأدوات لمحاربة التصرفات السيّئة من اللاعبين.

وفقًا لتحديث حديث على الموقع الرسمي. يعمل المطورون أيضاً على إجراء تعديلات على أجزاء من اللعبة لا تزال غير متوازنة أو مكسورة بعض الشيء، مثل الترس في المبارزات الفردية، والخيول بشكل عام والقنابل النارية. حالياً يعمل الاستديو على الطور التنافسي. كما كان مُخطط، الطور سيحتوي على ستة رتب مختلفة من الـbronze الى الـelite. كل رتبة ستحتوي على خمس مستويات، وسوف تحصل على الرتبة الخاصة بك بناءً على أدائك داخل اللعبة.

يعمل الاستديو ايضاً على الحد من تصرفات اللاعبين السيئة (toxic) ويعمل للعثور على حل لمشكلة طرد اللاعبين بشكل غير عادل من اللعبة عن طريق التصويت، وهذه كانت مشكلة مؤخراً داخل اللعبة. وقال مدير المجتمع لموردهايو:

في الوقت الحالي، نناقش ونجرّب طُرقًا لإضافة المزيد من الأدوات إلى اللعبة للمساعدة في الحد من السلوك غير المرغوب فيه.

يوفر المنشور أيضًا بعض التفاصيل الأولية عن طور الهجوم / الدفاع الجديد المكوّن من 64 لاعبًا والذي يسميه الاستوديو “Invasion” في الوقت الحالي. سيشمل هذا الطور عمل حصار وأهداف التي تتطور مع تقدم المباراة. توجد خريطتان جديدتان في المراحل النهائية من التطوير الآن وستدعم الوضع: Feitoria، وهي “مدينة مترامية الأطراف وقرية مرافقة” ؛ و Castello ، قلعة على طراز البحر الأبيض المتوسط أكثر تعقيدًا من خريطة Grad الحالية. يقول فريق التطوير أيضاً أنّهُ يُريد التأكد من إمكانية إضافة طور الغزو – Invasion على باقي الخرائط الحالية.

كل هذه التحديثات في مراحل مختلفة من التطوير، وليس هنالك أيّ تاريخ عن موعد إطلاقها داخل اللعبة. يقول استديو تريتينيون إنّه يركز بشكل أكبر على التأكد من أن كل شيء على ما يرام بدلاً من المواعيد النهائية الصعبة. يُمكنكم الآن تجربة لعبة Mordhau حصرياً على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. شاركنا برأيك حول هذه الخطط بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock