مطوري لعبة سبايدرمان يكشفون عن تفاصيل توضح مدى واقعية تصميم الرجل العنكبوت..!

لعبة سبايدرمان بلا ادنى شك واحدة من عناوين قلة نجحت في استقطاب اعداد جماهيرية ضخمة على جهاز البلايستيشن 4, الرائع ان اللاعبين ما زالو حتى هذه اللحظة يستمتعون بتجربة اللعبة و يستمرون في اكتشاف المزيد من الاسرار و التفاصيل الدقيقة الواقعية التي تتمتع بها اللعبة مبينة لنا لمسات مطوريها في فريق Insomniac Games.

سابقا تحدثا عن العديد من الاسرار و التلميحات و حتى مختلف التفاصيل الخاصة بلعبة سبايدرمان, لكن التفصيل الدقيق الذي سنتحدث عنه اليوم عجيب غريب بكل ما للكلمة من معنى و يحسب لفريق التصميم في الاستديو المطور للعبة, اقدام الرجل العنكبوت, نعم اقدامه لا تستغرب مصممة بشكل رائع بحيث تتوافق مع الزي الذي يرتديه الرجل العنكبوت خاصة ان هناك العشرات من هذه الازياء في اللعبة و ليس هذا فقط بل تتفاعل معه ايضا, شاهدوا الصورة ادناه التي التقطها احد مستخدمي موقع Reddit بالصدفة و بعدها سنكمل حديثنا.

The Iron Foot [Marvel’s Spider-Man] [Screenshot] from PS4

لاحظوا كيف تبدو قدم الرجل العنكبوت من الاسفل في هذا الزي, نلاحظ بأنها تحتوي على تفاصيل دقيقة قد لا ينتبه لها الكثير و لكنها موجودة بالفعل, و اذا ما قمتم بتبديل الزي الى زي اخر ستلاحظون ايضا تفاصيل اخرى متعلقة بطبيعة هذا الزي و طريقة تفاعله مع الشخصية, كما ذكر المطورين لموقع Comic Book.

فعلا لمسة دقيقة واقعية جميلة و رائعة تحسب لمطوري اللعبة ومن الرائع ان تتواجد مثل هذه اللمسات الصغيرة التي تتجمع في النهاية لتقدم لنا تحفة رائعة و ناجحة مثل لعبة سبايدر مان و هذا الامر يذكرني بشركة روكستار التي تضع جل تركيزها على مثل هذه اللمسات الصغيرة لتقدم في النهاية لعبة رائعة مملوءة بالتفاصيل الواقعية المميزة.

و ما زال العمل جاري من قبل الكثيرين لاكتشاف المزيد من التفاصيل, حيث يبدو ان اللعبة ليست قائمة فقط على تسلق الجدران و الترنح يمينا و يسارا بالاضافة الى التأرجح بين البنيان, اللعبة و محتواها اعمق من ذلك بكثييييييير, ايضا حصلنا على تسريبات جديدة تثبت ان الجزء الثاني للعبة قيد التطوير و سيحتوي على المزيد من التفاصيل التي ستعل اللعبة اكثر واقعية و متعة من قبل و الفضل يعود الى قوة البلايستيشن 5 الذي ستصدر عليه اللعبة في المستقبل القريب حسب هذه التسريبات التي يمكنك الاطلاع على تفاصيلة هنا و لكن ننوه بوجود بعض عناصر (حرق) للقصة في حال ثبتت صحتها.

نذكر ان الرجل العنكبوت يتسلق حاليا جدران متجر البلايستيشن 4 بعرض و لا اروع على النسخة الكاملة من اللعبة, من قام بلعب اللعبة و من لم تسنح له الفرصة لذلك فليسارع بلعبها مرة اخرى او تجربتها لاول مرة لكي لا يفوته الكثير.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button