كيانو ريفز كان سيكون بديل ماد ميكلسين في لعبة Death Stranding, ما هو رأيك لو حدث ذلك؟

ظهور ممثلين عالمين من نجوم الشاشة الفضية في العاب الفيديو اصبح شيء مألوف الان حيث بدأنا نشهد توجه كبير من هؤلاء الممثلين لاخذ ادوار في عناوين قادمة و قد تكون الظاهرة التي جمعت عدد منهم هي لعبة كوجيما القادمة Death Stranding التي سيتواجد فيها ماد ميكلسين و نورمان ريداس و غيرهم من الممثلين المعروفين و الان لعبة Cyberpunk 2077 تفاجئنا بظهور الممثل الشهير كيانو ريفز الذي سياخذ دور شخصية مهمة في اللعبة.

اليوم و خلال احد جلسات الحوال في حدث Comic-Con كشف كوجيما عن مفاجأة لم نكن نعلم بها من قبل و هي ان كيانو ريفز كان المرشح الاول لاخذ دور Cliff احد اهم شخصيات الاعداء في لعبته القادمة Death Stranding و قد تلقى كوجيما العديد من النصائح من المحيطين به بأن يختار كيانو ليكون هذه الشخصية و لكن كوجيما كان يريد ماد ميكلسين عن نفسه.

اختيار كوجيما لم يكن سيء خصوصا ان ماد يمتلك شخصيته الخاصة المملوئة بالغموض حيث كان يتقن ادواره بشكل احترافي في افلامة و حسب ما شاهدناه في عروض لعبة Death Stranding فيبدو الغموض ايضا على شخصية Cliff التي سيتولى دورها في اللعبة هذا رأي فما هو رايك؟

من ناحيتنا نحن اللاعبين سواء كان كيانو ريفز او ماد ميكلسين فكلاهما ممثلين محترفين و سيقدمون لنا اداء قوي في اللعبة خصوصا انها من تطوير و اخراج كوجيما الذي يشهد له تاريخة المملوء بالعناوين القوية التي تركت اثر طويل الامد في نفوسنا.

لعبة Death Stranding ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام و لا معلومات حتى الان حول ما اذا كانت اللعبة ستدعم اللغة العربية باي صورة من الصور و لكن ثقتنا في سوني عاليا حيث عودتنا بان تدعم اللغة العربية في النسخة المعلية من العابها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock