لعبة Wolfenstein: Youngblood تسخر من الرئيس الامريكي دونالد ترامب..

سلسلة معروفة بسخريتها من الامور السياسية بشكل عام و الرئيس الامريكي دونالد ترامب هو ضحيتها هذه المرة, لعبة Wolfenstein: Youngblood تتابع ما بدأته سلسلتها من سخريات و استهزاءات ببعض الجمل و العبارات التي خرجت من فم الرئيس المذكور, و كنا تعلمون اللعبة صدرت الاسبوع الماضي على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي.

و كحال اغلب الالعاب تقريبا, تحتوي Wolfenstein: Youngblood على اشياء قابلة للتجميع او Collectables في اللعبة, بحيث تكون على شكل رسائل او دمى او حتى دفاتر و غيرها طبعا بحسب طبيعة اللعبة, احد اللاعبين وجد رسالة قابلة للتجميع في اللعبة و محتواها كان يسخر بشكل واضح و صريح من الرئيس الامريكي دونالد ترامب.

الرسالة كانت تسخر من الحائط الاسمنتي الكبير الذي ينوي الرئيس الامريكي بناؤه بحيث يفصل ما بين الولايات المتحدة الأمريكية و دولة المكسيك واصفة هذا الامر بالتصرف الاحمق بأن يقوم الرئيس بالاهتمام ببناء هذا الحائط.

هذه ليست المرة الاولى التي نشاهد فيها احد اجزاء السلسلة تسخر من الرئيس المذكور و تستهزئ به, في احد اجزاء السلسلة ايضا وجد شيء قابل للتجميع مكتوب فيه “Let’s Make Nazi Great Again”, اي لنجعل الدولة النازية عظيمة مرة اخرى و هي عبارة قالها ترامب خلال حملته الانتخابية بحيث قال لنجعل امريكا دولة عظيمة مرة اخرى..!

ما هو رأيكم بالالعاب التي تحاول السخرية بشكل سياسي ملفت من بعض الرؤساء حول العالم, هل تعتقدون بأن مطورين اللعبة قد يقعون في مشاكل جمة بعد هذه السخرية من الرئيس الاميركي..!, نذكر بأن لعبة Wolfenstein: Youngblood متاحة حاليا لجميع المنصات المنزلية و الحاسب و جهاز النينتندو سويتش.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock