كوجيما يستهزئ بألعاب الباتل رويال على طريقته الخاصة..!

يوم الامس تفاجأنا بالاعلان عن الغلاف الرسمي للعبة Death Stranding من المطور هيديو كوجيما المعروف بهدوءه اللامحدود و برودة اعصابه و غموضه المستفز و الان اصبح يمتلك صفة جديدة الا و هي الاستهزاء بالالعاب الاخرى و ليس اي نوع من الالعاب بل العاب الباتل رويال على وجه التحديد.

تلى الاعلان عن غلاف اللعبة العادي و الحديدي تصريح خطير من هذا المطور بعد مقابلة اجريت معه من خلال موقع Wccftech حيث هاجم فيها كوجيما العاب الباتل رويال بشكل استهزائي و بمزحة طريفة قائلا ما يلي:

عندما افتتحت استديو التطوير Kojima Productions, كان اول و اسهل ما فكرت فيه هو العمل على لعبة تضع اللاعبين في جزيرة بحيث يبدأون قتل بعضهم البعض حتى يخرج في النهاية لاعب واحد منتصر على جميع اللاعبين الاخرين.

بعد هذا التصريح, قال كوجيما كلمة “Ottch” و هي كلمة تقال بعد القصف المباشر عادة 😂, على اية حال نذكر بأن لعبة Death Stranding قادمة بشكل حصري لجهاز البلايستيشن 4 في الثامن من شهر نوفمبر (11) المقبل لهذا العام.

اما اخيرا, و في المقابلة نفسها ذكر المطور ايضا ان الممثل الكبير صاحب سلسلة افلام John Wick كيانو ريفييز كان على بعد قوسين او ادنى من التواجد في لعبة Death Stranding و لكنه استبدله بالممثل ميكلسون و يمكنكم متابعة باقي تفاصيل الخبر من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock