لعبة Dying Light ستحصل على محتوى جديد على حسب فريق التطوير..

فريق Techland يعمل بشكل كبير على لعبته القادمة Dying Light 2 المُنتظرة بشدة من قبل عشاق السسلسلة، وجميع الحملات الإعلانيّة تُركّز على العنوان الجديد وهو لأمر طبيعي. بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول تمكّن الفريق من تطوير الجزء الثاني، لهذا السبب لن ينسى الفريق الجزء الأول من اللعبة وكشف مؤخراً أنّه يُخطط لإطلاق محتوى إضافي أكثر لعبة Dying Light الأصلية.

خلال مقابلة مع موقع GamesIndustry تحدّث Tymon Smektala المصمم الرئيسي حول نجاح الجزء الأول من اللعبة وكذلك عن خططهم للعبة الثانية. كما كشف أيضاً أنّهم يُخططون لإطلاق المزيد من المحتوى للعبة الأولى مع إستمرارهم في تطوير اللعبة الثانية، لأنّهم يرون أنّها جزء لا يتجزأ من إبقاء جمهورهم سعيداً. حيثُ قال:

إنّ الأمر يرجع في معظمه للحديث الشفهي، ولدينا مجتمع يحاول إخبار جميع من في العالم أنّهم يحبون هذه اللعبة وأنّه يجب عليك أن تُحبّها أيضاً. لست متأكد من كيفية العمل لهذا العام، لقد نفذنا حملة “10-في-12” العام الماضي، والتي كانت 10 محتويات إضافية أصدرناها على مدار 12 شهراً. لست مُتأكداً من هذا العام، لأنّه حان الوقت للتركيز على Dying Light 2. ولكن كان لدينا إجتماع قبل E3 مباشرة حيث قلنا أننا ما زلنا نريد إضافة أشياء إلى اللعبة الأولى. وهناك الآن فريق صغير يعمل على أشياء إضافية ستحدث في Dying Light.

هذا لأمر رائع من فريق التطوير، حيثُ كشف سابقاً أنّه سوف يدعم الجزء الثاني من اللعبة لسنوات أيضاً. لعبة Dying Light متوفرة الآن على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي، لقد قمت بتجربة اللعبة لأكثر من أربعين ساعةً و 30 من هذه الساعات كانت ضمن النمط التعاوني. بينما الجزء الثاني من اللعبة سوف يصدر على ذات المنصّات في وقت ما من ربيع عام 2020.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock