سوف يتم دعم لعبة Dying Light 2 لسنوات حتى بعد صدور اجهزة الجيل الجديد..

لعبة Dying Light 2 من فريق Techland حصلت على العديد من العروض التشويقية في معرض E3 2109، اللعبة من نوع إثارة و مغامرات في عالم مفتوح مليء بالموتى السائرون (الزومبيز). في الجزء الثاني من هذه اللعبة سوف تكون قراراتك مهمة جداً حيثُ كل قرار تأخذه قد يُغير مجرى القصة كلها. اللعبة سوف تُطلق العام القادم لكن هل هذا ألأمر جيد؟ أن يُطلق مشروع منتظر و كبير لأجهزة الجيل الحالي عندما يكون الجيل الجديد على الأبواب؟

هذا السؤال إنطرح على مُنتج الشركة كورنيل جاكولا خلال مقابلته مع موقع DualShockers حيث قال أن رغم صدور الجيل الجديد من أجهزة الألعاب، سوف نقوم بدعم اللعبة لسنوات عديدة.

و سُؤِلَ أيضاً إن كانوا سوف ينقلون اللعبة إلى جهاز اكسبوكس سكارليت او بلايستيشن 5 بعد إطلاق اللعبة على اجهزة الجيل الحالي و وصول اجهزة الجيل الجديد كان جواب كورنيل: “مازال هنالك الكثير من الوقت في عمر أجهزة الـ(كونسول) من الجيل الحالي و نحن نعتقد أنّه لن ينتهي بعد إطلاق الجيل الجديد منها و سوف يكون هنالك الكثير من الأجهزة التي سوف تحتاج إلى دعم. اللاعبين سوف يستمرون بإستخدام أجهزة الجيل الحالي لذلك سوف يكون السوق كبير كما هو الآن، لن يكون هنالك لاعبين أقل.”

أحداث اللعبة ستدور بعد 15 عام من إنتشار الفايروس الذي أنهى فرض القانون و النظام على الأرض و أصبحت الفوضى تعم كل مكان و إنحصر البشر في مستوطنات كبيرة محاصرة بعالم مظلم يملئة الزومبي حيث يخرج البشر أثناء النهار للبحث عن الطعام و جمع الخردة للإستفادة منها و ربما يحصلوا عليه بكل هدوء و لكن احياناً يحتاجون الى العنف من اجل ذلك، أما اثناء الليل فهذا هو الوقت المناسب لخروج الزومبي و البحث عن فرائسها من البشر.

  لعبة Kingdom Hearts 3 هي الأكثر مبيعاً بتاريخ السلسلة..

شركة Square Enix هي من ستتولى عملية النشر و التسويق للعبة, يذكر ان شركة Square Enix هي الناشرة لسلسلة العاب Tomb Raider و هي الناشرة ايضا للعبة المعلنة حديثاً Marvel Avengers و قد تمكنت من الحصول على حقوق نشر لعبة Dying Light 2 بعد اتفاق ابرم مؤخرا مع استيديو Techland المطور للعبة.

لعبة Dying Light 2 قيد التطوير لكل من البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و ستصدر اللعبة في الفترة ما بين شهر مارس و يونيو من العام القادم 2020.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو و التقنية مِنذُ طفولتي. أسعى إلى تقديم محتوى عربي مميز من أجل إفادة اكبر قدر ممكن من الأشخاص.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock