الاستديو المُطور لـ Hand of Fate يُغلق أبوابه بعد تسعة سنين..

من خلال منشور مُحزن، أعلن مورجان جافيت مؤسس استديو Defiant Development المشهور بسلسلة لعبة Hand of Fate أنّ الاستديو سوف يتم إغلاقه وسوف يتوقف الإنتاج على جميع العناوين المُستقبلية. هذا أمر مُحزن حقاً أن نرى سقوط أحد الإستديوهات المُستقلة التي كانت تعمل بهذا المجال لمدة تسعة سنين.

وقام المؤسس مورجان جافيت بكتابة بيان عبر الفيسبوك يقول به التالي:

نُعلن بحزن أنّ Defiant سوف يتوقف عن التطوير. عندما بدأنا هذا الاستديو، بدأناه مع هدف واضح في الإعتبار. لتوظيف أشخاص رائعين ولإنشاء ألعاب رائعة والقيام بذلك بطريقة أخلاقيّة مع إحترام لفريقنا وجمهورنا.

لقد تغير سوق الألعاب بطُرق كبيرة وصغيرة في السنوات التسع التي عملنا بها، لم نتمكن من التغيير بسرعة كافية لمواصلة تقدمنا مع هذا السوق.

الاستديوهات قد تترتفع وقد تتساقط، لكن الناس دائماً ما يكونون أكثر أهميّة — بالنسبة للأشخاص في Defiant والموظفين والأصدقاء والأُسر والشركاء، شُكراً لكم. أتمنى أن يكون لكم مستقبل مُشرق وأن تُغيّروا العالم للأفضل.

أدناه يُمكنكم رؤية المنشور كاملاً:

للأسف الآن بعد هذه الرحلة الطويلة، سوف يجب على الفريق البحث على عمل جديد، لكن الفريق سوف يُقدّم الدعم اللازم للإلعاب الموجودة. بنهاية المنشور قام المؤسس مورجان بإعطائنا لمحة عن لعبتهم القادمة التي تُدعى A World in My Attic، للأسف لن نرى هذه اللعبة.. يُمكنكم مشاهدة العرض الخاص بها في الأعلى.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock