لعبة Control أصبحت على القرص الذهبي وجاهزة للإطلاق..

لعبة التصويب والقدرات الخارقة Control القادمة من فريق Remedy Entertainment أصبحت جاهزة للعب بشكل كامل وتم نسخها على اول قرص او القرص الذهبي. كشف المخرج ميكائيل كاسورينن عن ذلك في تغريدة حديثة، مشيرًا إلى أنها “عنوان جديد، تقنية جديدة، بنية ألعاب جديدة، إتجاه جديد، ثلاث منصات. وثلاث سنوات. يا له من إنجاز من أفضل فريق تطوير على هذا الكوكب!”

لعبة كونترول سوف تكون من نشر شركة 505 Games، تتمحور اللعبة حول قصة تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

اللعبة سوف تحتوي على عوامل الإستكشاف والميترويدفانيا. وعلى حسب فريق التطوير، سوف تُقدم اللعبة تجربة لمدة 15 إلى 20 ساعة لكن هذا الرقم قد يتغير على حسب عدد المهمات الجانبيّة التي ستفعلها. لعبة Control كانت من إختياراتنا لأفضل الألعاب المُنتظرة لعام 2019، يمكنكم الضغط هنا لمعرفة لماذا نُحب وننتظر هذه اللعبة.

سوف تصدر لعبة Control في السابع و العشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي. ومع إقترابنا من موعد الإصدار، قام فريق التطوير بالكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock