سوف يتم الكشف عن لعبة Yakuza جديدة الشهر القادم حصريا للبلايستيشن 4..

تُعد سلسلة ألعاب Yakuza واحدة من أشهر سلاسل الألعاب اليابانيّة. اللعبة كانت حصرية لكن في السنوات الأخيرة رأينا صدور اول جزئين من اللعبة على الحاسب الشخصي ولكن مازال الجزء الأخير من السلسلة حصري على البلايستيشن 4 ولم يصدر للحاسب الشخصي بعد. لكن رغم هذا الأمر تعتبر شركة سيجا المُطورة للعبة أنّ هذه السلسلة هي من نوع “منصّات مُتعددة”. ومؤخراً عن طريق التويتر تم الكشف أنّ لعبة جديدة من هذه السلسلة سوف يتم الكشف عنها الشهر القادم.

ستكون هذه اللعبة الأولى مِنذُ إختتام قصة كازوما كيريو. لا يوجد معلومات كثيرة حول من سوف يكون النجم باللعبة القادمة من السلسلة، لكن على حسب الصورة التي تم مشاركتها من قبل حساب Rya Ga Gotoku Studio على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، نرى أنّ شخصية Ichiban Kasuga من Yakuza Online سوف يظهر على الأقل في اللعبة.

على حسب التغريدة أعلاه، سوف يتم الكشف عن اللعبة ضمن مؤتمر صحفي في التاسع والعشرين من شهر أغسطس القادم. لقد حصلنا على الكثير من الألعاب لهذه السلسلة، فهنالك سبعة ألعاب رئيسية بالإضافة إلى لعبة Judgment التي صدرت حديثاً المتمحورة بعالم السلسة الأساسي. لا نعلم مالذي ستقدمه اللعبة، لكن علينا الآن ألإنتظار لموعد الكشف. غالباً أيضاً أنّ اللعبة سوف تصدر على البلايستيشن 4 كحصرية وقد تأتي على الحاسب الشخصي بعد مدة ما.

في الوقت الحالي يُمكنكم تجربة لعبة Judgment التي تُعد الأخيرة من السلسلة كما ذكرنا أعلاه، اللعبة أيضاً حصرية على البلايسيش 4 وحصلت على تقييم 8.5 من قبلنا وكتب بها زملينا عبد الرحمن الرملي:

لعبة Judgment واحدة من أروع الألعاب اليابانية في الجيل الحالي بقصتها العميقة و اسلوب لعبها السهل و السلس للغاية، تستحق منكم التجربة و الاهتمام بكل تأكيد.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock