تسريب جديد لموعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 من مصدر جديد..!

قام مسرب مشهور بتسريب موعد جديد لاطلاق لعبة The Last of Us Part 2, المسرب ليس غريب علينا و هو موقع 4Chan الذي قام سابقا بتسريب العديد من المعلومات الخاصة بكبرى العناوين و اغلبها اتت بنتيجة ايجابية جدا, هذا المسرب ادعى بأنه على معرفة وثيقة بإحدى مطوري اللعبة و الذي سرب له موعد اطلاقها بطريقة دقيقة حسب وصفه.

بحسب التسريبات, فإن موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part 2 سيكون في الثاني و العشرين من شهر مايو (5) الموافق للعام القادم 2020, حيث ان المسرب اضاف ايضا بأن اللعبة تمر بمراحل التطوير الاخير و سيتم الاعلان عن جاهزيتها و اطلاقها في بدايات العام المقبل كما ستشهد اللعبة عرض جديد و معلومات تكشف لاول مرة في خلال ما تبقى من وقت في هذا العام.

الان و كما تعلمون, اللعبة لن تصدر هذا العام و كنا قد اخبرناكم عن السبب في خبر سابق, و لكن بالنظر الى تسريبات اشاعات موعد اطلاق اللعبة فجميعها رجحت الاصدار في شهر فبراير (2) من العام القادم و اخرها كان نطق باسم هذا الشهر و عن طريق الخطأ من قبل مؤدية صوت شخصية ايلي في السلسلة اشلي جونسون.

فلماذا يا ترى تسريبات 4Chan اتت و لاول مرة عكس التسريبات و الاشاعات الاخرى الموحدة, هل يكون فعلا موعد اطلاق اللعبة كما سرب هذا الموقع ام انه سيخطئ مرة اخرى من مرات قليلة و نتفائل بإطلاقها في بداية العام القادم و حصريا لجهاز البلايستيشن 4..!, شاركونا توقعاتكم ادناه.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock