وأخيراً تم إضافة ميّزة المجلّدات للمخدّمات بتطبيق Discord..

وأخيراً تم إضافة ميّزة المجلدات للخوادم (السيرفرات) بتطبيق Discord الشهير، في الحقيقة هذه الميّزة كان يجب أن تكون من البداية لكن أن تصل متؤخراً خيراً من ألا تصل أبداً صحيح؟ استمعت خدمة الدردشة إلى صرخات مجتمع ألعاب الفيديو وأضافت ميّزة المجلّدات اليوم لتسهيل تنظيم الخوادم التي انت مشترك بها. فإن كُنت مثلي فسوف تكون مُشترك بأكثر من خمسة عشر مُخدّم على الأقل، فكل مجموعة من الأصدقاء لديها مخدّمها الخاص بالإضافة إلى المخدّمات الإجتماعية ولهذا السبب كان التطبيق يعيش فوضى دائماً على الشريط الجانبي بالتطبيق.

يمكنك الآن ببساطة سحب وإفلات خادم أعلى خادم آخر لتشكيل مجلد يمكنك فتحه عندما تضغط عليه. يمكنك أيضًا تعيين ألوان وأسماء مخصصة وترتيبها في الشريط الجانبي بأي ترتيب تريده. يتوفر هذا على الفور في إصدارات سطح المكتب والأجهزة المحمولة من الديسكورد، وأصبح الآن من السهل جدًا تنظيم الخوادم التي ترسل إليها أحدث الـmemes.

إلى جانب إضافة هذه الميّزة المهمة، يقول فريق التطوير لـ Discord أنّهم قاموا أيضاً “بتخفيض إستخدام المعالج والذاكرة وتم تحقيق تحسينات كبيرة في الإتصال للخوادم. تم تحسين أيضاً أداء الـOverlay على الشاشات التي تعمل بدقة أقل من 4K، وبالتالي فإنّ غالبية مُستخدمي ديسكورد الذين يستعملون الشاشات العادية سوف يرون تحسينات كبيرة.” قم بتثبيت التحديث للحصول على آخر التحسينات والميّزات. هل كنتم تنتظرون ميّزة مثل هذه على تطبيق التواصل الأشهر بين اللاعبين؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock