لعبة Control تحصل على استعراض مطول لاسلوب اللعب الخاص بمهام القصة..

حصلت لعبة Control على عرض جديد مطول لاسلوب اللعب الخاص بمهام القصة فيها, و اتى هذا العرض بعد ايام قليلة فقط من اعلان الانتهاء من تطوير اللعبة لتصبح ذهبية تحضيرا لاطلاقها الشهر القادم, و بالطبع يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الجديد اعلاه و الذي يمتد لقرابة 8 دقائق.

 لعبة Control حصلت على عروض كثيرة و عديدة و لكن اغلبها كان يركز على قدرات الشخصية الرئيسية في اللعبة جيسي كما حصلنا ايضا سابقا على عرض مطول جدا لاحدى مهام اللعبة الجانبية, اما العرض الجديد فيرينا بعض القدرات الخاصة بالشخصية ايضا كالتحكم بالاشياء عن بعد و حملها في الهواء و اسقاطها على الاعداء, ايضا لدينا القدرة على التحكم بالعقل و اخيرا بيئة اللعبة الغريبة و الاهم من كل ما ذكر هو المهام الرئيسية الخاصة بقصة اللعبة.

يذكر ان هذه اللعبة القادمة و التي تأتينا من فريق Remedy Entertainment فيها القليل من العناصر المشابهة لعنوانهم السابق و الحصري لجهاز الاكس بوكس الا و هي لعبة Quantitum Break و لكن لعبة Control فيها تحسن واضح و ملموس لبعض العناصر السلبية التي كانت متواجدة في عناوين هذا الاستوديو السابقة.

يذكر ان اللعبة قد تم اختيارها من بين اكثر الالعاب انتظارا من قبل المحررين في موقع VGA4A لهذا العام و كتب رغيد حلاق عنها قائلا:

لعبة Control تُعد واحدة من أكثر الألعاب إنتظاراً لعام 2019، وبالنسبة لي هي واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر في الأشهر الباقية من عامنا الحالي هذا من وجهة نظري انا بالطبع, اللعبة من تطوير فريق Remedy Entertainment هذه الجملة كافية لي لكيّ أتحمّس للعبة لأنني قمت بلعب جميع ألعاب الفريق بداية من الجزء الأول من سلسلة Max Payne التي كانت ممتعة بشكل كبير وثم لرحلة الرعب مع لعبة Alan Wake ومن بعدها لواحدة من أكثر الألعاب المظلومة برأيي، لعبة Quantum Break التي قدمت قصة وإسلوب لعب ورسوميّات ممتازة في ذاك الوقت. الآن الفريق يعود لنا بالعبة Control التي أيضاً سوف تكون غربية وذو قوات خارقة للطبيعة بالإضافة بالتأكيد للقصة التي أظن أنّها ستكون من أفضل القصص التي سنراها هذا العام, اكمل قراءة التقرير..

لعبة Control من المقرر لها ان تصدر على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي نهاية شهر اغسطس (8) القادم و بالتحديد في السابع و العشرين منه, ما هو رايكم باللعبة حتى الان من ناحية مهام القصة و اسلوب لعبها و اخيرا رسوماتها, هل لاقت استحسانكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock