لعبة Control سوف تحصل على وضع الصور بعد الإطلاق لكنها لن تحتوي على +New Game..

لعبة Control هي من أكثر الألعاب المنُتظرة، وبالنسبة لنا هي واحدة من أفضل الألعاب التي ستصدر لنا بعام  2019، ومؤخراً تم إكمال مرحلة التطوير وأصبحت على القرص الذهبي لكيّ يتم نسخها وشحنها للمتاجر. ومع إقترابنا من إصدار اللعبة الذي سوف يكون هذا الشهر، حصلنا على بعض المعلومات حول الأمور التي نجب أن نتوقعها (أو لا نتوقعها) داخل اللعبة.

خلال مقابلة مع موقع IGN، مدير التواصل ثوماس بوها لدى استديو Remedy Entertainment أكّد أنّ لعبة Control لن تحتوي على وضع الصور (photo mode) عند الإطلاق، لكنها سوف تحصل عليه بعد فترة من إصدارها. وقال أيضاً بوها أنّ اللعبة لن تحتوي على خاصيّة New Game Plus (التي تسمح لك بإعادة تجربة اللعبة لكن بمستواك وعتادك ذاته)، ذلك بسبب الإمكانيّات المحدودة التي يستخدمها فريق Remedy لتطوير اللعبة، بالإضافة إلى نوع اللعبة وطريقة تعاملها مع التقدّم. حيثُ قال بوها:

سوف يكون هنالك وضع الصور بعد إطلاق اللعبة. حيثُ سوف نرتاح قليلاً ونشحن اللعبة ثُمّ سنعمل على ذلك. لن يكون هنالك وضع الـNew Game Plus. لقد تحثنا حول هذا الأمر، لكن لسوء الحظ توجد قيود معيّنة لتصميم الألعاب ولأسباب تقنية ونقص في الموارد، لن نتمكن من القيام به.

عدم وجود وضع النيو غيم بلاس في كونترول هو أمر معقول، خاصةً لكونها من نوع ميترويدفانيا. تتمحور اللعبة حول تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

اللعبة سوف تدعم اللغة العربية كنصوص وحوارات وهو أمر ممتاز، للأسف سوف تكون اللعبة حصرية لمتجر Epic Games عند الإطلاق، قد لا يكون هذا الأمر مُحزن لك لكن كشخص يكره الصحريّات فهو مُحزن. سوف تصدر لعبة Control في السابع و العشرين من شهر أغسطس على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي. ومع إقترابنا من موعد الإصدار، قام فريق التطوير بالكشف عن المواصفات المطلوبة لتشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock