الاعلان عن لعبة Genshin Impact للبلايستيشن 4, و غضب من جمهور لعبة Zelda..

تم مؤخرا الكشف عن لعبة Genshin Impact التي ستصدر حصريا على منصة البلايستيشن 4 من بين الاجهزة المنزلية, اللعبة من تطوير استيديو Mihoyo المستقل و هي مشروعهم الاول على الاجهزة المنزلية بعد ان كانت العابهم تتركز على الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي.

اللعبة من الوهلة الاولى لمشاهدة العرض الخاص بها و الذي تم اطلاقه قبل عدة ايام و الذي يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب لاستكشاف عالم اللعبة و ايضا اسلوب القتال و محاربة قادة الاعداء ستدرك انها مستوحاة بشكل كبير من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild حيث تستخدم نفس اسلوب الار بي جي و ايضا نفس اسلوب القتال و الاهم انها تستخدم نفس الرسومات و نظام الحركة المستوحى بشكل واضح من حصرية نينتيندو المميزة و يمكنك مشاهدة ذلك من خلال الفيديو بالاعلى.

وصف اللعبة

Genshin Impact هي لعبة حركة و عالمية مفتوحة تقع احداثها في عالم من صنع الخيال يدعى “Teyvat” ، وتقدم للاعبين عالما قابلاً للاستكشاف بحرية وشخصيات قابلة للعب ، ونظاما قتاليا متكاملاً قائما على التحرير والسرد وقصة جذابة.

اللعبة تبدو ممتعة و بغض النظر عن انها تقتبس الكثير من العناصر من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild و لكنها كما يبدو انها ستقدم متعة لعب جيدة لمحبي هذا النوع من الالعاب و لكن انتظر, هناك من هم معترضون على هذا التشابه او الاقتباس في اللعبة.

استنكار و غضب

في الصين ظهر الكثير من المحتجين من جمهور نينتيندو و لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild الذين وجهوا اتهامات الى المطور و شركة سوني بانهم يسرقون الافكار من لعبتهم المفضلة حتى ان بعض المحتجين ظهروا امام مراكز سوني المتخصص لبيع اجهزة البلايستيشن و ملحقاتها في الصين و قاموا بتكسير اجهزة البلايستيشن 4 الخاصة بهم امام الجميع تعبيرا على احتجاجهم على اللعبة الامر الذي دفع الشرطة المحلية للتدخل و فض التجمعات الاحتجاجية.

قد يكون الامر جلي بان اللعبة تقتبس الكثير من لعبة نينتيندو BOTW و لكن مازالت تمتلك هويتها الخاصة و نتمنى ان يتفهم الجميع هذا الامر.

لعبة Genshin Impact ستصدر على البلايستيشن 4 في وقت ما من العام القادم 2020 مع وجود نسخة من اللعبة للحاسب الشخصي و اجهزة ios و لكن قد يتم تأخير اطلاق هذه النسخ الى ما بعد صدور نسخة البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock