الاعلان عن لعبة Genshin Impact للبلايستيشن 4, و غضب من جمهور لعبة Zelda..

تم مؤخرا الكشف عن لعبة Genshin Impact التي ستصدر حصريا على منصة البلايستيشن 4 من بين الاجهزة المنزلية, اللعبة من تطوير استيديو Mihoyo المستقل و هي مشروعهم الاول على الاجهزة المنزلية بعد ان كانت العابهم تتركز على الهواتف الذكية و الحاسب الشخصي.

اللعبة من الوهلة الاولى لمشاهدة العرض الخاص بها و الذي تم اطلاقه قبل عدة ايام و الذي يستعرض لنا مشاهد من اسلوب اللعب لاستكشاف عالم اللعبة و ايضا اسلوب القتال و محاربة قادة الاعداء ستدرك انها مستوحاة بشكل كبير من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild حيث تستخدم نفس اسلوب الار بي جي و ايضا نفس اسلوب القتال و الاهم انها تستخدم نفس الرسومات و نظام الحركة المستوحى بشكل واضح من حصرية نينتيندو المميزة و يمكنك مشاهدة ذلك من خلال الفيديو بالاعلى.

وصف اللعبة

Genshin Impact هي لعبة حركة و عالمية مفتوحة تقع احداثها في عالم من صنع الخيال يدعى “Teyvat” ، وتقدم للاعبين عالما قابلاً للاستكشاف بحرية وشخصيات قابلة للعب ، ونظاما قتاليا متكاملاً قائما على التحرير والسرد وقصة جذابة.

اللعبة تبدو ممتعة و بغض النظر عن انها تقتبس الكثير من العناصر من لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild و لكنها كما يبدو انها ستقدم متعة لعب جيدة لمحبي هذا النوع من الالعاب و لكن انتظر, هناك من هم معترضون على هذا التشابه او الاقتباس في اللعبة.

استنكار و غضب

في الصين ظهر الكثير من المحتجين من جمهور نينتيندو و لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild الذين وجهوا اتهامات الى المطور و شركة سوني بانهم يسرقون الافكار من لعبتهم المفضلة حتى ان بعض المحتجين ظهروا امام مراكز سوني المتخصص لبيع اجهزة البلايستيشن و ملحقاتها في الصين و قاموا بتكسير اجهزة البلايستيشن 4 الخاصة بهم امام الجميع تعبيرا على احتجاجهم على اللعبة الامر الذي دفع الشرطة المحلية للتدخل و فض التجمعات الاحتجاجية.

قد يكون الامر جلي بان اللعبة تقتبس الكثير من لعبة نينتيندو BOTW و لكن مازالت تمتلك هويتها الخاصة و نتمنى ان يتفهم الجميع هذا الامر.

لعبة Genshin Impact ستصدر على البلايستيشن 4 في وقت ما من العام القادم 2020 مع وجود نسخة من اللعبة للحاسب الشخصي و اجهزة ios و لكن قد يتم تأخير اطلاق هذه النسخ الى ما بعد صدور نسخة البلايستيشن 4.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button