الاعلان عن منافسة Apex Legends بجوائز قيمتها نصف مليون دولار, اليك طريقة الانضمام

أعلنت شركة EA و استيديو Respawn Entertainment عن أول بطولة رسمية كبرى للعبة Apex Legends, سيتم تنظيم البطولة من 13 – 15 سبتمبر في بولندا وستشهد المنافسة 80 فريقاً من جميع أنحاء العالم يتنافسون على جوائز بقيمة 500,000 دولار.

قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم اللعب التنافسي تود سيترين “عندما أطلقنا قسم اللعب التنافسي في EA، كان لدينا طموع بأن نجعل من جميع لاعبينا نجوماً بشكل يلهم الملايين حول العالم, نشهد اليوم إضافة Apex Legends إلى قائمة نشاطاتنا للعب التنافسي وذلك بفضل مجتمع اللاعبين النشط الذي جعلها من أكبر الإطلاقات في التاريخ. هذه البطولة هي الخطوة التالية من رحلتنا في عالم الرياضات الإلكترونية.”

وأضاف تشاد جرينير ، مدير التصميم ان لدى Apex Legends طموحات تنافسية قوية حيث أنها جزء من لا يتجزأ من تصميم اللعبة. وهذه البطولة ستساهم في تحقيق هذا الطموح من خلال تقديم تجربة تنافسية متفاعلة مع مجتمع لاعبينا. سنستمر بالعمل على استكشاف طرق جديدة ومثيرة لمنح اللاعبين والمشاهدين أفضل تجربة ممكنة في Apex Legends، ونتطلع لبدء هذه الرحلة التنافسية مع البطولة القادمة.”

ستبدأ جميع الفرق المكونة من ثلاثة لاعبين لكل فريق بالتنافس بنظام الإقصاء المزدوج (Double Elimination). وسيقوم أداء الفرق في كل جولة بتحديد استمرارهم إلى فئة الفائزين (winner’s bracket)، أو فئة الخاسرين (loser’s bracket)، أو إقصائهم تماماً من البطولة – إلى أن يصل 20 فريقاً إلى الى النهائي.

للشروط والأحكام حول قابلية التأهل وتعليمات التسجيل ، يرجى زيارة هذا الموقع و يرجى اتباع التعليمات الموضحة في الرابط أعلاه ثم إتمام التسجيل من خلال هذا الرابط.

Apex Legends  من تطوير Respawn Entertainment  تقدم تجربة باتل رويال مبنية على  اللعب التعاوني من خلال فرق، حيث يختار اللاعبون من بين عشرة “أساطير” لكل منهم قدراته الخاصة – حيث تتنافس الفرق إلى ينتصر فريق واحد.  يمكن للاعبين الاختيار من بين شخصيات فريدة مثل Bloodhound المتتبع الذي يمكنه رؤية نشاط العدو على الخريطة، أو الطبيبة Lifeline والتي يمكنها حماية زملائها في الفريق وإعادتهم من حافة الهلاك.  في Apex Legends، الفرق المتوازنة والعمل الجماعي هما مفتاح الفوز.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock