اللعبة الواعدة Greedfall تعود إلينا بعرض جديد لأسلوب اللعب يظهر لنا الكثير حول اللعبة

لعبة Greedfall لم تحظى بالإهتمام الكافي من الإعلام، وتحدثنا عنها في تقرير سابق نشرناه قبل إسبوعين. اليوم قام استديو Spiders المطور للعبة و شركة Focus Home Interactive الناشرة بإطلاق عرض تشويقي جديد يأخذك برحلة ويظهر لك أسلوب لعب اللعبة بشكل كبير ويظهر لنا عوامل لعب الأدوار (rpg) التي ستتيح للاعب الحرية الكاملة بتصرفاته.

في العرض الجديد الذي يُمكنكم مشاهدته أعلاه شاهدنا طموح الشركة بتقديم تجربة مميزة للاعبين، والكثير من اللاعبين شعروا ببعض نسمات لعبة Dragon Age: Inquisition التي تُعد واحدة من أفضل ألعاب هذا النمط.  العرض التشويقي يبدأ بإظهاره لنا إمكانية إنشاء وتخصيص الشخصيات ويظهر لنا جزيرة Teer Fradee التي سنستكشفها أثناء تجربتنا باللعبة بالإضافة لآليّة اللعب.

بالنسبة لنظام القتال، سوف يكون لديك خيارات عديدة منها القتال بإستعمال السحر او القتال القريب او يمكنك حتى القتال بالإعتماد على الأسلحة الثقيلة والأفخاخ. هنالك ميّزة أعجبتني وهي “خيار التوقف التكتكيكي” التي سوف تمكنك من إيقاف اللعبة أثناء القتال لإختيار هدفك بشكل مباشر وإختيار قدرات وأسلحة أُخرى للحصول على أفضل إستراتيجية ممكنة، هذا الأمر سيسمح لك بتغيير طريقة لعبك بالكامل عندما تواجه خصم قوي.

نرى أيضاً بالعرض أنّ قراراتك وحواراتك باللعبة تؤثر بشكل كبير على التقدم، حيثُ يمكنك إكمال المهمات بعدة طرق مُختلفة. فمثلاً بالعرض نرى أنّه يجب عليك الدخول إلى مبنى محمي بشكل كبير من قبل الحراس، القرار البديهي هو أن تقتل جميع الحراس وتأخذ المفتاح، لكن يمكنك تطوير مهاراتك وتعلم بعض الخيمياء لصنع قنبلة لفتح الجدار او تطوير مهاراتك في فتح الأقفال وهذا هو القرار الأمثل للتخفي. يُمكنك أيضاً اللباس بشكل مشابه من هؤلاء الحراس لمحاولة الدخول بينهم، هذا الأمر مُثير للإعجاب حقاً وإن تم تقديمه بشكل مناسب سوف تكون اللعبة من أفضل ألعاب الـRPG القادمة.

يمكن أيضاً لبطل اللعبة أن يقوم بأخذ بعض الشخصيات الأُخرى للمحاربة بجاوره، لكن يجب عليك أن تنتبه لأفعالك وكلامك، ففي حال قمت بعمل الشيء الخاطئ سوف يخف ولائهم او حتى سوف ينقلبون عليك بشكلٍ كامل. لعبة Greedfall سوف تصدر في العاشر من سيبتمبر القادم، اللعبة واعدة بشكل كبير وستقدم حرية كاملة للاعبين من جميع النواحي، لكن لدى استديو Spiders تاريخ ليس بالجيد بألعابه السابقة مثل The Technomancer و Bound By Flame، كل ماعلينا الآن ان ننتظر لنرى كيف ستكون اللعبة.

انا حقاً أتمنى أن تكون كما وعدنا وأظهر لنا المُطورين، لكن كل ماعلينا الآن هو ننتظر. في الوقت الحالي شاركونا بآرائكم حول اللعبة في التعليقات أدناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock