تحديث Beyond للعبة No Man’s Sky سيسمح لك بالركوب على سراطين ضخمة

في الفترة الأخيرة هنالك حب غريب من مُستخدمي الانترنت للسرطان البحري او كما يعرف أيضاً بالسطلعون، وقد تم الكشف عن لعبة مبنية كاملة عليهم تُدعى “أبطال السلطعون”. مؤخراً تم الكشف عن التحديث الكبير والمنتظر Beyond الذي سوف يضيف عوامل اللعب الجماعي بشكلٍ كامل للعبة No Man’s Sky. ففي عرض الإطلاق للتحديث نرى عالم اللعبة وهو مزدحم بنسبة كبيرة, هو أمر لم نعهده. سابقاً كان يمكنك إستكشاف عالم اللعبة مع ثلاثة من أصدقائك لكن مع تحديث Beyond سوف نرى لاعبين يقضون أعمالهم وسنراهم أيضاً وهم يركبون على السلطعونات ايضا.

نعم، وأخيراً أصبح هنالك حيوانات فضائية يمكنك الركوب عليها، يمكن الآن لاستديو Hello Games العمل على لعبتهم القادمة. ما الذي قد تحتاجه غير هذا الأمر؟ سوف تتمكن من الركوب على حيوانات فضائية أُخرى كما رأينا بالعرض أعلاه، فهنالك كواكب لا تنتهي بفضائيين لا ينتهوا، فالبتأكيد سوف يكون هنالك الكثير. نعلم سابقاً أيضاً أنّ هذا التحديث سوف يجلب معه دعم نظارات الواقع الإفتراضي (من بينهم PlayStation VR) للعبة بالإضافة لمحتوى جديد وغامض.

تحدّث Sean Murray مؤسس الاستديو على مُدونة بلايستيشن حول النمط الجماعي وقال:

يعتبر التقدم في No Man’s Sky أكثر أهميّة وذو معنى أكبر عندما يمكنك مشاركته مع المستكشفين الآخرين وأكثر تفاعل عندماتصبح أيّ إبداعات أو مهام قابلة للمشاركة. عندما تلتقي مع أحد المسافرين من يعلم أيّ مغامرات فضائية سوف تقضونها سويّاً؟

استديو Hello Games أثبت حقاً جدارته وقام بتقديم لعبة No Man’s Sky كما وعدنا بها عندما أُعلن عنها وعندما صدرت لأول مرة بعام 2016، ومع تحديث Beyond سوف نعيش تجربة اللعبة الحقيقية. يُمكنكم تجربة اللعبة الآن على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بينما التحديث الجديد سوف يصدر في الرابع عشرة من أغسطس.

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock