الاعلان عن موعد اطلاق التحديث 0.14.0 للعبة PUBG Mobile, للاسف خريطة Erangel 2.0 لن تكون ضمن التحديث!

التحديث 0.14.0 للعبة PUBG Mobile يحصل اخيرا على تاريخ اطلاق و كشف المزيد من التفاصيل حول محتوى التحديث الذي سيقدمة لجمهور اللعبة خلال الفترة القادمة.

في البداية للاسف خريطة Erangel 2.0 المحدثة و التي تم الكشف عنها قبل عدة ايام بانها قادمة للعبة PUBG Mobile لن تكون ضمن محتوى التحديث الجديد و تم التأكيد انها ستصدر خلال نهاية هذا العام لذلك نتوقع ان تصدر في الربع الاخير من العام الجاري 2019.

التحديث 0.14.0 سيتوفر للعبة PUBG Mobile يوم الاربعاء القادم 14 اغسطس و سيقدم لنا تغيرات في واجهة المستخدم UI و طور الزومبي الجديد و كذلك مهمة البحث عن الكنز المفقود و كشف سر البوصلة الذهبية.

طور الزومبي

Related image

طور الزومبي الجديد سيضع اللاعبين بشكل عشوائي ضمن فريقين الاول فريق الزومبي و الثاني فريق المدافعين بحيث اي لاعب من فريق المدافعين يتم ضربه بواسطة الزومبي سيتحول الى زومبي و ينضم اليهم ضد المدافعين و يحسب الفوز من خلال تحويل جميع المدافعين الى زومبي خلال وقت محدد و اذا انتهى الوقت و تبقى مدافع واحد فقط لم يتحول الى زومبي يخسر فريق الزومبي و تحسب النقاط لفريق المدافعين كل حسب مدة صموده في اللعبة.

من الوصف يبدو ان الطور سينجح في جذب الكثير من اللاعبين اليه خصوصا انه سيقدم تحدي كبير ومكافأت ايضا جيدة للاعبين يمكنهم من خلالها ترقية شخصياتهم.

واجهة المستخدم UI

Image result for pubg mobile Update 0.14.0 UI

لم يتم الكشف عن الكثير حول تغيرات واجهة المستخدم و لكن ما لاحظناه في نسخة البيتا فسوف يكون هناك تغير واضح في الواجهة الرئيسية للعبة و كذلك واجهة اختيار الخريطة, بالاضافة الى لمسات جميلة في منطقة الانتظار التي تظهر طائرات البلاك هوك و هي تقلع و تهبط, تفاصيل اكثر هنا..

تحديات اخرى

Image result for pubg mobile golden compass

ايضا سيقدم التحديث تحديات استكشاف و بحث عن الكنز و حسب الوصف الذي صدر للتحديث عبر قناة Discord التابعة للشركة المطورة للعبة قال المطورين انه في التحديث 0.14.0  سنبحر في البحار السبعة بحثًا عن الكنز واستكشاف المتاهة والسماح للبوصلة الذهبية بتوجيه أعمالك.

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول التحديث الجديد خلال الساعات القادمة لذلك ابقوا اعينكم على موقع VGA4A للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اترك صوتك

المزيد
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

تحديث

تسجيل الدخول

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock