اليكم اهم مميزات تحديث لعبة ببجي موبايل الذي اصبح متوفر الان للجميع..

حصلت لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile اليوم على تحديث جديد جلب معه الكثير من التغيرات و التحديات الجديدة سواء على المستوى البصري او نظام اللعب.

في البداية اذا كنت تنتظر خريطة Erangel 2.0 فاللاسف لن تكون ضمن التحديث الجديد 0.14.0 و لكن هناك الكثير من التغيرات الكفيلة بجعلك تنشغل باللعبة و تستمتع بها مع اصدقائك كالمعتاد و هنا في هذا التقرير سنضع لكم بعض التغيرات التي ستأتي ضمن تحديث الاربعاء حسب ما تم نشره عبر حساب قناة رقمي على تويتر.

أهم المميزات والإصلاحات القادمة.

  1. طور وخريطة جديدة ستلعب فيها بشخصية الزومبي وصوتيات زومبي مرعبة ومضحكة في نفس الوقت.
  2. فعالية جديدة للبحث عن الكنز العالمية والجائزة العجيبة بقيمة مليون دولار!
  3. ثيم ساحة الانتظار سيكون بطابع القراصنة وإضافة حيوان مرافق جديد.
  4. شخصية فيكتور الجديدة حيث يمكن تطويرها والحصول على عتاد وملابس خاصة ضمن مستويات معينة.
  5. تقليل استهلاك الطاقة المفرط على أجهزة iOS
  6. ركوب السيارات والخروج منها سيصبح أسرع.
  7. مؤثرات وخلفية جديدة للإمدادات الجوية.

ايضا تم الكشف عن بعض الصور الملتقطة من التحديث الجديد و التي تظهر الثيم الخاص بالقراصنة لساحة الانتظار و ايضا وجود الكلب كرفيق بدل الطائر و ايضا صور من طور الزومبي الجديد و الذي سيضع اللاعبين في فريقين المدافعين و فريق الزمبي و يكون اما على فريق الزومبي تحويل كل فريق المدافعين الى زومبي او على الفريق الاخر الدفاع و مواجهة فريق الزومبي حتى لو بقي لاعب واحد منهم فقط للحصول على الفوز.

ببجي موبايل

ببجي موبايل

ببجي موبايل

يذكر ان لعبة ببجي موبايل ستحصل على تحديث اخر قبل نهاية هذا العام سيطرح الخريطة المعدلة Erangel 2.0 و التي حصلت على الكثير من التغيرات الجديدة التي ستجعلها بمثابة تجربة جديدة لعشاق هذه الخريطة ذات الشعبية الكبيرة و يمكنك مشاهدة فيديو يوضح لك الفروقات بين الخريطة الجديدة و القديمة هنا.

  صورة فنية جديدة تلمح عن اعداء الجزء الثاني من لعبة Marvel Spider-man و بطل اخر جديد..!

سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حال الكشف عن مميزات التحديث الجديد و الذي نتوقع ان يتم الكشف عنها خلال الساعات القادمة, ابقوا معنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock