تسريب موعد إصدار Assassin’s Creed Japan (Red) اليابان!

في أثناء اقترابنا من صدور لعبة السراب، احدى أجزاء سلسلة Assassin’s Creed التي ستصدر بعد أسابيع قليلة، من المحتمل أنه قد تم تسريب موعد إطلاق مشروع لعبة Assassin’s Creed Japan (Red) التي تدور أحداثها في اليابان.

اللعبة وكما يعلم جميع محبي السلسلة تحمل اسم مشروع Red، حيث أشار تقرير جديد الى أن الناشر الفرنسي يوبي سوفت يخطط لإصدار اللعبة في وقت ما في عام 2024. هذا الأمر ينسجم مع تقارير سابقة صدرت قبل عدة أيام، أفادت بأن لعبة Assassin’s Creed Japan (Red) اليابان أصبحت قابلة للعب من البداية الى النهاية.

وفقًا للمسرب والصحفي توم هندرسون من Insider Gaming، من المقرر حاليًا إطلاق AC Red في موسم العطلات 2024. هذا يعني أي وقت بين نوفمبر وديسمبر 2024. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الاعتبار التأجيلات التي من الممكن أن تحدث لمشروع اللعبة رغم أنها في مرحلة قابلة للعب.

تم تطوير لعبة AC Red من قبل استديو Ubisoft Quebec، حيث أكد هندرسون أن اللعبة ستضم بطلين يمكن اللعب بهما ساموراي ذكر وهو لاجئ أفريقي و”شينوبي” أنثى، ويُزعم أن كلا الشخصيتين سيأتيان بمجموعة فريدة من القدرات والأسلحة التي ستؤثر قطعًا على أسلوب اللعب.

المصدر ذاته أفاد أن اللعبة ستستعير بعض الآليات التي تركز على التخفي من Splinter Cell حيث سنتمكن من استخدام الظلال للاختفاء من الأعداء، أو إطفاء المشاعل لخلق بعض الظلام للمساعدة في التخفي مع خيارات أخرى مثل اخفاء الجثث.

ستحتوي اللعبة على مفتوحة بالكامل، مما يسمح للاعبين باستكشاف اليابان في العصور الوسطى. اللعبة أيضًا تحتوي على بيئات قابلة للتدمير، على الرغم من عدم علمنا بمدى التدمير، إلا أن المصدر أكد أن كل شيء في الحياة الواقعية قابل للكسر يمكن تدميره في اللعبة باستخدام الأدوات المناسبة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button