اخيرا لعبة PUBG ستحصل على خاصيّة اللعب المشترك بين الاجهزة المنزلية قريبا..

علمنا اليوم أنّ لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds او PUBG سوف تحصل على خاصيّة اللعب المشترك في بداية شهر اكتوبر القادم. لأول مرة سوف يتمكن لاعبي اللعبة على الاكسبوكس بمنافسة او الاتحاد مع لاعبي البلايستيشن ضمن مباراة واحدة. ستأتي هذه الخاصيّة اولاً على المخدّمات التجريبية في أواخر شهر سيبتمبر بينما سوف يتم إضافتها على مخدمات اللعبة الرئيسية في بداية شهر اكتوبر كما ذكرنا اعلاه.

قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن ذلك خلال برنامجها Xbox Inside لمعرض جيمزكوم 2019, خاصيّة اللعب المشترك لن تتوفر للحاسب الشخصي ولاعبي البلايستيشن والاكسبوكس سوف يتنافسون بين بعضهم البعض فقط. مدير المجتمع سيسيليا لي في شركة ببجي قالت:

كان هدفنا الأول بخاصيّة اللعب المشترك هو جمع 100 لاعب من كلا منصات اللعب المنزلي ضمن مباراة واحدة. هدفنا الثاني هو تحسين أوقات العثور على مبارايات والتي نتوقع أن تكون أقصر بسبب وجود لاعبين أكثر من المجتمعان.

إلى جانب هذا الإعلان حصلنا على عرض تشويقي للموسم الرابع الذي أظهر لنا بعض التحديثات القادمة لنسخة أجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز). وتشمل الـ Survivor Pass الخاصة بالموسم الرابع والجوائز الموجودة بها بالإضافة إلى تحديث خريجة إيرانغل البصري.

لعبة PUBG هي من أحدث الألعاب المشهورة التي تقوم بتفعيل خاصيّة الحفظ واللعب المشترك حيثُ كان هنالك لعبة فورتنايت وروكيت ليج قبلها. ما رأيكم بخاصيّة اللعب المشترك، هل وأخيراً سوف تلعبون مع أصدقائكم على منصة أُخرى؟ شاركونا بالتعليقات بآرائكم وإبقوا معنا لتغطينا الكاملة لجميع إعلانات غيمسكوم 2019!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock