لعبة Blair Witch تحصل على عرض قصصي جديد مملوء بالخوف و الرعب..

ايام قليلة تفصلنا عن صدور لعبة الرعب Blair Witch على الاكسبوكس وان و الويندوز 10 و بهذه المناسبة حصلت اللعبة على عرض جديد مملوء بالمشاهد المرعبة التي سيمر بها اللاعب خلال تجربته للعبة.

العرض الجديد  الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى يسلط الضوء بشكل اكبر على القصة التي على ما يبدو انها لن تكون مرتبطة بقصة ضياع الطفل في احراش بلاك هيلز فقط و ستكون هناك احداث اخرى مرتبطة ببطل اللعبة المحقق ايليس نفسه و يبدو ايضا ان هذه الغابة و الاماكن التي سيزورها ايليس سيكون لها تأثير على عقله بحيث تجعله يدخل في هلوسات و احداث من مخيلته.

ايضا سنلقي نظرة على بعض الاعداء الذين سيحاول بطل اللعبة الفرار منهم او مواجهتهم بواسطة مصباحه الخاص بجانب استخدام بعض التعاويذ من اجل حماية نفسه او ربما حل بعض الالغاز و فك اسرار هذه الغابة الملعونة.

المطور وعد بان تحتوي اللعبة على الكثير من المواقف المرعبة و المثيرة و التي ستضع اللاعب في اجواء الترقب و الخوف و بالطبع ستكون هناك موقف ستجعلك تقفز من مكانك.

لعبة Blair Witch مبنية على فكرة المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم و ستصدر بشكل حصري على منصة اكسبوكس وان و الويندوز 10 و اذا كنت مشترك في خدمة Xbox Game Pass فسوف تحصل على اللعبة بشكل مجاني من اليوم الاول لاطلاقها في 30 اغسطس الجاري.

هل ستقوم بتجربة اللعبة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock