عنوان Bonaire المحظور ليس له علاق بـ GTA6 او Bully 2..

قبل ايام قليلة تحدثنا في تقرير اخباري ان هيئة التقيم العمري في استراليا قامت بحظر عنوان غامض نسب لشركة روكستار تحت اسم Bonaire دون التوضيح حول طبيعة هذا العنوان ان كان عنوان جديد بالفعل و الانظار توجهت دفعة واحدة الى Bully 2 و GTA6!

كانت هناك الكثير من التوقعات التي تتحدث عن ان يكون هذا العنوان هو الاسم الداخلي لاحد عناوين روكستار القادمة مثل Bully 2 او ربما GTA6 و لكن القليل ايد هذه النظرية كون الامر مازال مبكر للحديث عن هذه العناوين في الوقت الراهن خصوصا ان مؤسسات و منظمات التقيم العمري في الاقطار حول العالم تستلم نسخ التقيم قبل اطلاق هذا العنوان بوقت قصير جدا و بالتالي لا نتوقع ان نرى GTA6 او Bully 2 في وقت قريب.

ليكون الجميع في الصورة تقوم شركات نشر الالعاب مثل T2 و يوبي سوفت و EA و غيرها بارسال اما نسخة مراجعة او فيديو طويل من المحتوى الذي ينون اطلاقه في هذه الاقطار في وقت قصير و بناء على هذه النسخة او الفيديو الذي يتم الاطلاع عليه من قبل اشخاص مختصين لاخذ قرار الفسح او المنع يتم اعطاء الضوء الاخضر لنشر اللعبة او المحتوى في المنطقة و هذا يعني ان هيئة التقيم العمري في استراليا قد حصلت بالفعل على نسخة او فيديو لهذا المحتوى و هذا ما اكدته بعض المصادر.

اذا باستبعاد ان يكون هذا العنوان الغامض هو لعبة جديدة كليا سواء GTA6 او Bully 2 نتوجه الان الى النظرية الثانية و الاكثر تقبل و هي ان يكون هذا العنوان هو محتوى اضافي للعبة Red Dead Redemption 2 و يمكن تأيد النظرية بعدة معطيات اولا ان روكستار تستعد خلال الايام القليلة القادم الكشف و اطلاق تحديث الصيف الضخم و الذي اعلنت عنه منذ عدة اسابيع من الان حيث نتوقع ان نحصل على تفاصيل جديدة حوله في اي لحظة بالطبع مع تاريخ الاطلاق و قد يكون هذا المحتوى يحمل اسم Bonaire المؤقت داخل استيديوهات روكستار.

  روكستار تلمح من جديد للعبة Bully 2 في تحديث الصيف للعبة Red Dead Online..

ما يؤيد ارتباط هذا الاسم بلعبة Red Dead Redemption 2 هو ان Bonaire هو في الحقيقة اسم لاحد جزر الكاريبي الجنوبية التي لا تبعد كثيرا عن سواحل فنزويلا و كل من جرب لعبة Red Dead Redemption 2 يعلم بانه يوجد ارتباط للعبة مع جزر الكاريبي و ربما ينقل المحتوى القادم اللاعبين الى تلك المنطقة كجزء من مغامرة جديدة سواء في طور القصة او الاونلاين.

شيء اخر اود ذكره و هو ان يكون Bonaire هو نسخة الحاسب الشخصي من لعبة Red Dead Redemption 2 التBully 2ي تحدثت الشائعات عنها كثيرا مؤخرا و لمحت لها روكستار ايضا, خصوصا ان استراليا قد حظرت بالفعل لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الاجهزة المنزلية و مصير نسخة الحاسب الشخصي ان تم الاعلان عنها سيكون نفس مصير نسخة هذه الاجهزة ينتهي بالحظر.

الشيء الاخير الذي اريد التنويه اليه هو تزامن هذا الظهور لـ Bonaire مع قيام روكستار بتغير الصورة العملاقة التي وضعت على مدخل الاستيديو الرئيسي لها في أدنبرة، اسكتلندا و الذي توقع الكثير بان يكون استعدادا للكشف عن عنوان جديد و لكن اتوقع ان يكون تجهيزا لوضع صورة جديدة للمحتوى الجديد الذي سيكشف عنه قريبا للعبة Red Dead Redemption 2.

هذه بعض توقعاتنا حول تسريبات العنوان الغامض Bonaire المرتبط بشركة روكستار و قد تكون صحيحة او خطائة في النهاية, اتمنى ان تشاركوننا بنظرياتكم و توقعاتكم انتم ايضا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock