شاهد عرض الإطلاق المليء بالإثارة للعبة Control القادمة قريبا..

لعبة Control أصبحت على الأبواب ويفصلنا أسبوع فقط عن موعد إصدارها، ومع كل عرض جديد يطلقه لنا استديو Remedy Entertainment تبدوا اللعبة أجمل وأجمل. لزيادة الحماس أثناء إنتظار موعد الإطلاق قام فريق التطوير بالكشف عن عرض تشويقي جديد مليء بالإثارة يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض التشويقي أعلاه سوف تشاهد بعض الزعماء الذين قد تواجههم باللعبة، وإن كنت تظن أنّ اللعبة غريبة فستتأكد من ذلك بعد مشاهدتك للعرض. عالم اللعبة مميز حقاً ورسوميّاته تثبت بأنّها لعبة لاستديو ريميدي وستشعر بالكثير من نسمات لعبتهم السابقة كوانتوم بريك فيها.

لعبة Control كانت من إختياراتنا لأفضل الألعاب القادمة لعام 2019 وستصدر في السابع والعشرين من شهر أغسطس القادم على كل من الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. يمكنكم الإطلاع على كافة آخبار اللعبة من خلال موقعنا عن طريق الضغط هنا.

إن لم تسمعوا بها سابقاً، تتمركز قصة Control حول تعرّض وكالة سرية في نيويورك للغزو من قبل تهديد من عالمٍ خارجي، وعليك أن تلعب دور جيسي فاردن التي ستقوم به Courtney Hope التي لعبت دور شخصية Beth Wilder باللعبة السابقة، سوف تكون جيسي المديرة الجديدة للمبنى، لتحارب من أجل استعادة السيطرة على الوضع. اللعبة من نوع مغامرة وحركة وظواهر خارقة من منظور الشخص الثالث، فتقدم لك اللعبة تحديًا لإتقان مجموعة من القدرات الخارقة للطبيعة، وتشكيلة من البيئات التفاعلية والأسلحة القابلة للتخصيص، وذلك أثناء القتال في عالم خطير وغير مستقر. أثناء رحلتك باللعبة سيجب عليك إستكشاف الغموض والأمور التي تحصل بمحيطك، عالم اللعبة لديه قصته الخاصة ليرويها أيضاً، فسوف تتفاعل مع العديد من الحلفاء وستتمكن من عمل مهمات جانبية وإستكشاف الأسرار التي تملأ هذه اللعبة والأحداث التي لا يمكن التنبؤ بها. حيثُ ستعمل برفقة عملاء المخابرات لفك الشيفرات المعقدة وتسليط الضوء على التجارب الغريبة التي تجري في مبنى نيويورك الضخم.

  الكشف عن موعد إطلاق التوسعة الأولى من لعبة Rage 2..

هل سوف تقومون بشرائها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock