لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows تحصل على تاريخ اطلاق..

علمنا في وقت سابق من هذا العام ان البطل “سايتما” سيدخل عالم ألعاب الفيديو باللعبة القادمة One Punch Man: A Hero Nobody Knows والتي ستصدر في 28 فبراير في العام 2020. حيث ستأتي هذه اللعبة لأجهزة البلايستيشن 4 والاكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي.

حسب الاعلان سيكون هناك نسخة وصول مبكر إلى الإصدار البديل من سايتاما: سايتاما (إصدار دريم)، حيث سيحلم سايتما بأنه يستمتع بمعركة عادلة دون هزيمة خصمه بضربة واحدة, وسيأتي مع هذا الإصدار قناع سايتما ورداءين اثنين Jersey و Black Suit بالإضافة إلى سايتاما في نسخة الدريم، تم تأكيد ثلاث شخصيات قابلة للعب:

الفارس المعدني: بطل فئة S، السادس في تصنيف قوة اتحاد البطل. قلة قليلة من الناس يعرفون هويته الحقيقية وهو يحارب بشكل حصري باستخدام روبوت يتم التحكم فيه عن بعد.

ستينغر: أحد النجوم الصاعدين الجدد في رابطة الأبطال، وهو لاعب سبير موهوب، وحالياً تم تصنيفه كبطل من فئة A.

Melzargard: وحش من الفضاء الخارجي قوي للغاية، تتيح له سيطرته الكاملة على شكل جسمه ولديه إمكانية تجديد أعضائه بالإضافة إلى أن هجماته يصعب التنبؤ بها.

ستشمل لعبة One Punch Man: A Hero Nobody Knows أداء الأصوات بلغتين هما: الانكليزية واليابانية.

شاركونا الرأي والتوقعات حول اللعبة المنتظرة لبطلنا الخارق سايتما، وهل ستحمل لنا هذه اللعبة الكثير من المغامرات؟ وما الأبطال الذين تتوقعون إضافتهم للعبة لاحقاً؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock