خريطة Erangel المحدثة و الموسم 4 للعبة PUBG قادمة قريبا الى PS4/XBONE

تم اليوم الكشف عن موعد وصول تحديثات الموسم 4 للعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG للمنصات المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و بعد انتظار طويل منذ اطلاق التحديث على الحاسب الشخصي سيتمكن اخيرا مالكي هذه الاجهزة من الغوص في تجربة جديدة مختلفة في اللعبة ابتدأ من يوم الثلاثاء القادم 27 اغسطس.

التحديث الجديد سيجلب معه ثلاث تغيرات اساسية قد يكون الكثير مطلع عليها من خلال تقاريرنا السابقة حيث سيحصل اللاعبين على خريطة Erangel 2.00 المحدثة و التي حصلت على الكثير من التغيرات البصرية مثل زيادة كثافة الاعشاب و اعادة توزيعها بشكل اوسع على المساحات المفتوحة في اللعبة و تحسين و تعديل المنشأت و الابنية.. الخ وكل هذا سيمنح اللاعبين استراتيجية جديدة للتخفي و المواجهة.

اما العنصر الثاني الذي سيحصل عليه مالكي اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان في التحديث الجديد هو ديناميكية المناخ المتقلبة مثل هبوب الرياح و ظهور الضباب و تساقط الامطار و حتى ظهور العواصف الرعدية و الزوابع و كل هذه العناصر ستجعل استراتيجية اللعب مختلفة خصوصا في المواجة التي ستجبر اللاعبين على الاقتراب بسبب صعوبة مجال الرؤية عن بعد.

العنصر الثالث و الاخير هو نظام التدمير الذي سيتواجد في التحديث الجديد حيث ستصبح الجدران و الحواجز الخشبية تتأثر بالانفجارات و اطلاق النار لذلك قد لا تشكل غطاء حماية قوي للاعبين و هذا ايضا من شأنه ان يغير من استراتيجية المواجهة التي ستختلف عن السابق.

هناك الكثير من التعديلات الاخرى التي سيجلبا التحديث الجديد و التي ستساهم في ضبط وزنية اللعبة بجانب الكثير من التحديات و المكافأت التي يمكن للاعبين الحصول عليها ضمن اطوار اللعبة المختلفة.

نذكر ان التحديث سيصدر بعد 3 ايام و لكن اذا كنت تمتلك نسخة PTS على الاجهزة المنزلية فيمكنك تجربة التحديث الجديد ابتدأ من الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock